رونالدو رسمي في لقاء الغد (اعلان جزئي للتشكيلة)

GAME _OVER

¬°•| مُشْرفِ سابق |•°¬
إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
1,411
الإقامة
فـي بـراري الـقـنـص




فاجأ المدرب البرتغالي مورينيو الأصدقاء و الأعداء بإعلانه عن أسماء تسعة لاعبين من أصل احد عشر ممن سيشاركون يوم غد في اللقاء القوي الذي سيجمع النادي الملكي بفريق اوساسونا بمعقل السانتياغو بيرنابيو برسم مباريات الجولة الثانية.

مورينيو و في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم زف مفاجئة أخرى من العيار الثقيل وهي خبر مشاركة كريستيانو رونالدو منذ بداية اللقاء رغم عودته للتدريبات حديثا بعدما غاب بسبب الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأول أمام ريال مايوركا.

و كان مورينيو قد أعلن قبل الندوة الصحفية عن استدعاء رونالدو للقاء بعدما كان متوقعا غيابه عن الميادين لمدة ثلاثة أسابيع ، لكنه عاد من جديد ليبرهن انه مدرب المتناقضات بامتياز ليزف خبرا سارا لعشاق الميرنغي بعودة نجمهم الأول كريستيانو رونالدو.

و في ما يلي أسماء التسعة لاعبين من أصل الأحد عشر المعلن عنهم من طرف مورينيو : كاسياس ـ راموس ـ بيبي ـ كارفالهو ـ مارسيلو ـ تشابي الونسو ـ اخضيره ـ رونالدو ـ هيجواين في حين سيتنافس كل من اوزيل ، دي ماريا و بيدرو ليون عن المقعدين المتبقيين في التشكيلة الرسمية.

ملاحظة هامة " اعلان مشاركة رونالدو اتى على ذمة التصريح الذي اطلقة المدرب وهو ليس رسمي حتى هذه اللحظة وسيتبين كل شيء غدا قبل بدء المباراة "



المصدر :
 

:: واحد من الناس ::

.. رجلٌ مــا ..
طاقم الإدارة
إنضم
20 سبتمبر 2007
المشاركات
46
ملاحظة هامة " اعلان مشاركة رونالدو اتى على ذمة التصريح الذي اطلقة المدرب وهو ليس رسمي حتى هذه اللحظة وسيتبين كل شيء غدا قبل بدء المباراة "

تستطيع القول انه رسمي ^^ لانه تم الاعلان عنه على موقع الريال << إلا إذا كانت مجرد حركة من مورينيو

ونتمنى لهم التوفيق :021:

لك مني أطيب سلام
 
أعلى