تحذير شديد اللهجة من الاتحاد الاوروبي لـ يوفنتوس .!

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏29 أوت 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]




    [​IMG]




    الاتحاد الاوروبي يُحذر جماهير يوفنتوس "العنصرية" وماريو بالوتيلي جاهز للعودة إلى إيطاليا
    أوقعت قرعة دوري مجموعات الدوري الاوروبي يوفنتوس في مواجهة مانشستر سيتي ما يعني أن الشاب الإيطالي "ماريو بالوتيلي" سيعود مرة أخرى إلى بلاده بعد إنضمامه بأقل من أسبوعين لصفوف مانشستر سيتي قادماً من الإنتر بمبلغ 26 مليون جنيه إسترليني...



    أي أنه مُقبل على انتهاكات عنصرية جديدة من مشجعي يوفنتوس إذا شارك في هذه المباراة المُرتقبة، فقد سبق وتعرض لصيحات غير مقبولة من جماهير السيدة العجوز عندما كان في صفوف الإنتر.


    وقام الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بتحذير يوفنتوس من أية أعمال شغب أو خروج عن المألوف أثناء مباراته ضد مانشستر سيتي حيث يمتليء الفريق الإنجليزي بالعديد من اللاعبين أصحاب البشرة السمراء ومن بينهم أكثر لاعب مكروه من جانبهم "بالوتيلي"، وقال مسؤول في الاتحاد الاوروبي عقب سحب القرعة عصر أمس الجمعة أن أي خروج عن النص ستتخذ ضد إدارة يوفنتوس إجراءات صارمة ورادعة.

    وسبق وعوقب يوفنتوس بسبب الأغنية التي تغنى بها أنصاره الموسم الماضي ضد ماريو بالوتيلي والتي كانت تقول: "لا وجود للاعب إيطالي أسود، المنتخب الإيطالي ليس للسود"، وذلك أثناء مباراة اُقيمت على الملعب الأوليمبي في تورينو الموسم الماضي بين اليوفي والإنتر، والمثير استخدام أنصار النادي نفس الأنشودة في مباريات أخرى مما أدى لتفاقم العلاقات بين اليوفي والإنتر وما زاد الطين بلة تطوير جماهير الفريق صاحب الرداء (الأسود) والأبيض لمثل هذه العبارات بجعلها: "إذا قفزت لفوق ثم لأسفل بالوتيلي سوف يموت"!!.

    وقال الأمين العام للاتحاد الاوروبي "جيان إنفاتينو": "إنهم يعرفون الآن أننا نراقبهم، أي خروج عن النص سيتم معاقبتهم، وستكون هناك عقوبات رادعة في حالة استخدامهم أية هتافات عنصرية".

    واضاف: "الاتحاد الاوروبي غير مُتسامح بالمرة في هذه القضية، العنصرية أمر مرفوض، ولا أحد يُمكن التهاون معه في هذا الأمر لأننا ننبذ العنصرية بشدة ولا نريدها في الملاعب".


    وعود أبناء السيدة العجوز ..



    من جانبه رد الرئيس التنفيذي لنادي يوفنتوس "جان كلود بلان" على هذه التصريحات وعودة بالوتيلي للظهور على أرضية ميدان الملعب الأوليمبي بتورينو: "المقابلة القادمة ضد مانشستر سيتي ستوضح للجميع أن جماهير يوفنتوس قد تغيرت للأفضل، وأعتقد أن هذه ستكون فرصة لأنصار النادي (لالتيفوزي) لإثبات أنهم بالفعل أرتقوا وأرتفع مستواهم".

    واوضح: "من المهم أن تدعم فريقك الخاص بك وليس أن تُبدي رأيك في ملاحظات ذات طابع عنصري تجاه لاعبين آخرين".

    على صعيد مانشستر سيتي قال أحد مسؤولي النادي "بريان ماروود": "أنا واثق من أن ماريو سيشارك بكل قوته، شأنه مثل شأن جميع لاعبينا وسوف يُقاوم كل الصعوبات التي ستواجهه، إنه شاب له مستقبل مشرق وسنقدم له كل الدعم والمساعدة التي يحتاجها، وسوف نترك للسلطات التعامل مع أي شيء يحدث ضده لكننا لا نتوقع أن يحدث شيء".
     
  2. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    ثااااانكس يا السبورتيه ههههه


    يسلموو ​
     

مشاركة هذه الصفحة