هاتريك ياسر القحطاني يقود الهلال لصدارة الدوري السعودي

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif




large_66309_117637.jpg




إفتتح النجم الدولي ياسر القحطاني أهدافه مع نادي الهلال بثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى الفيصلي الأربعاء 25-08-2010 في الجولة الثالثة من دوري "زين" السعودي للمحترفين، فيما واصل الاتحاد والرائد مسيرتهما الناجحة أيضاً بتحقيق الفوز الثالث على نجران والوحدة على التوالي.

على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، إستطاع الهلال تحقيق فوزه الثالث على حساب الفيصلي (5-1) ليعتلي صدارة الدوري السعودي بفارق الأهداف عن الاتحاد والرائد.

ورغم أن الفريق الهلالي فرض سيطرة مطلقة على مجريات المباراة، إلا أنه لم يفلح في التسجيل أثناء شوط المباراة الأول، وتناوب لاعبوه على تضييع الفرص الواحدة تلو الأخرى.

وفي الشوط الثاني، بدت الرغبة الهلالي واضحة في التسجيل وإنتزاع نقاط المباراة، خصوصاً بعد نزول مهاجمه ياسر القحطاني الذي أنعش الهجوم الهلالي ليشن مع رفاقه العديد من الهجمات حيث بات واضحاً أن الهدف الهلالي لن يتأخر.


untitled-6_7675_499.jpg



بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، إستطاع "الزعيم" فك شفرة الفيصلي من خلال تسجيله لثلاثة أهداف خلال خمس دقائق فقط، إفتتحها الروماني رادوي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى الفيصلي (59)، وأضاف ياسر القحطاني الهدف الثاني بعدما تبادل الكرة مع الشلهوب حتى وصلت للأول داخل منطقة الجزاء ليودعها في المرمى (62)، ليسجل السويدي ويلهامسون الهدف الثالث بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء من أحمد الفريدي (64).

وبعد مرور دقيقة واحدة، أحرز السوري وائل عيان هدف الفيصلي الوحيد بعدما إستغل خروج الحارس الهلالي حسن العتيبي الخاطئ ليضعها في المرمى الخالي (65).

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، أكمل القحطاني خماسية الهلال وثلاثيته الخاصة بتسجيل هدفين، الأول بعدما تلقى تمريرة بينية من الكوري لي يونغ وضعها بيسراه في المرمى (85)، والثالث بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء ليستلمها بمهارة ويتلاعب بمدافعي الفيصلي ويسددها باليسار أيضاً (88).


مطاردة الاتحاد والرائد

وعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، واصل الاتحاد مسيرته الناجحة بتحقيق فوزه الثالث على حساب نجران (2-0) ليواصل مطاردته للهلال المتصدر ويكتفي بالمركز الثاني بفارق الأهداف خلفه.

وأهدى نجمي خط الهجوم الاتحادي، الدولي نايف هزازي والجزائري عبدالملك زياية، فريقهم الفوز بتسجيلهم هدفيّ الفريق.

وتقدم زياية بالهدف الأول بعدما تلقى تمريرة من مناف أبو شقير على حدود منطقة الجزاء ليطلقها قذيفة أرضية على يمين حارس مرمى نجران (36).

وفي الشوط الثاني، أضاف نايف هزازي الهدف الثاني لـ"العميد" بعد تسديدة قوية لصالح الصقري من ضربة كرة بعيدة إرتدت من القائد لتجد رأس هزازي الذي أودعها في الشباك (51).

وفي بريدة، واصل الرائد سلسلة عروضه الرائعة في الدوري وذلك بعدما تغلب على ضيفه الوحدة (3-2) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

سجل للرائد كل من محسن القرني (15) والمغربي جواد أقدار (79) وموسى الشمري (90+2)، فيما سجل مهند عسيري هدفيّ الوحدة في الدقيقتين (35) و(48).

وكانت الجولة قد إنطلقت الثلاثاء بأربع لقاءات، حيث تغلب الشباب على الإتفاق (2-1)، والفتح على الأهلي (2-1)، فيما تعادل التعاون مع النصر والحزم مع القادسية بذات النتيجة (2-2).

وبهذه النتيجة تصدر الهلال البطولة (9 نقاط من 3 مباريات) بفارق الأهداف عن كل من الاتحاد والرائد الذان يملكان نفس الرصيد من النقاط. وحلّ النصر في المركز الرابع ( 7 من 3).
 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
يسلمووووووو
 

سوبر حمد

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
31 ديسمبر 2009
المشاركات
76
الإقامة
محافظ البريمي
بالتوفيق للزعيم
 

ح ــــميد . . !

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
359
العمر
35
الإقامة
بدنيا اشبه بالخيال...!
مبرووك للهلال

بس ان شاء الله الدوري للاتحاد​
 
أعلى