الاتفاق يحقق فوزه الأول في الدوري السعودي

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
1011629lmt505w22o.gif






201082073916221734_2.jpg



حصد الاتفاق أولى نقاطه في بطولة السعودية لكرة القدم بفوزه على الأهلي 4-3 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الثانية.

سجل للاتفاق البرازيلي ماتيوس باربوسا في الدقيقة 30 وصالح بشي في الدقيقة 52 ويحيى الشهري في الدقيقة 65 والأرجنتيني سباستيان تيغالي في الدقيقة 70، وللأهلي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا في الدقيقة 13، والعماني عماد الحوسني في الدقيقتين 18 و37.

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول، ونجح الأهلي في التقدم بهدفين نظيفين في ربع الساعة الأول عبر دا سيلفا في الدقيقة 13، قبل أن يمرر اللاعب ذاته الكرة التي سجل منها الحوسني الهدف الثاني للأهلي بكرة قوية في الدقيقة 18.

ورد الاتفاق بهدف عندما أطلق البرازيلي ماتيوس باربوسا كرة قوية من خارج منطقة جزاء الأهلي لتعانق الكرة شباك ياسر المسيليم هدفاً اتفاقيا في الدقيقة 30.

وتواصل مسلسل الأهداف في المباراة ليسدد العماني عماد الحوسني كرة على يسار محمد خوجه الذي اكتفى بمراقبة الكرة وهي ترتطم بالقائم وتدخل مرماه معلنة هدفاً أهلاوياً ثالثاً في الدقيقة 37.

وبكر الاتفاق بالهجوم على مرمى المسيليم مع انطلاقة الشوط الثاني وأضاع له تيجالي انفراداً بمرمى المسيليم قبل يستلم صالح بشير كرة من حسين النجعي البديل لراشد الرهيب أمام مرمى الأهلي فسددها مباشرة ليسجل الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 52.

وواصل الاتفاق انتفاضته وأرسل النجعي كرة ليحيى الشهري المندفع فتجاوز البديل درويش وأرسل الكرة على يمين المسيليم مدركاً التعادل للاتفاق في الدقيقة 65.

ولم يفق الأهلي من الصدمة حتى تلقت شباكه الهدف الرابع عندما أرسل البرازيلي لازاروني كرة متقنة باتجاه تيجالي ليتابعها الأخير بين ساقي المسيليم بعد أن كسر مصيدة التسلل في الدقيقة 78.


الفوز الثاني للنصر



وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض واصل النصر حصاده للنقاط عندما تجاوز الفتح بنتيجة 4-2.
بكر النصر بالتسجيل عن طريق إبراهيم غالب من كرة رأسية في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف محمد السهلاوي الهدف الثاني عبر ركلة جزاء في الدقيقة 42، ليسجل الفتح هدفه الأول عن طريق فيصل سيف من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 57.

وحقق الفتح التعادل عن طريق تسديدة ربيع السفياني من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60، ويسدد السهلاوي كرة في مواجهة المرمى مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 77، وقبل نهاية المباراة يؤكد النصر الفوز عبر خالد الزيلعي قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة.


الشباب ينهار أمام التعاون




وفي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة فاجأ التعاون ضيفه الشباب بانتصار كبير قوامه 4-1 ليلحق بالشباب الهزيمة الثانية في الدوري.

تقدم التعاون بتسديدة محمد الراشد في الدقيقة 7 وعادله ناصر الشمراني بضربة رأسية في الدقيقة 47، إلا أن التعاون عاد للتقدم عن طريق ركلة جزاء سجلها بدر الخميس.

وعاد محمد الراشد لتأكيد التقدم التعاوني بإحرازه الهدف الثالث عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في مرمى وليد عبدالله في الدقيقة 69، وأطلق المقدوني منصور كورتيسي تسديدة أخرى سكنت شباك الشباب معلنة هدفاً رابعاً في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
 

ح ــــميد . . !

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
359
العمر
35
الإقامة
بدنيا اشبه بالخيال...!
الدوري السعودي من اقوى الدوريات العربيه


وبالتوفيج للاتحاد

مشكووره على الخبر
 
أعلى