إشبيليه يهزم برشلونة ويقترب من لقب السوبر

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif



2010814214347844734_2.jpg




خطا إشبيليه خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني بعد بفوزه في مبارة الذهاب على حامل اللقب وبطل الدوري، برشلونة، 3-1 في اللقاء الذي جرى على ملعب سانشيز بيزخوان مساء السبت أمام 40 ألف مشاهد.

سجل للفائز البرازيلي لويس فابيانو في الدقيقة 62 والمالي فريديريك كانوتيه في الدقيقتين 73 و83 فيما سجل للخاسر السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة 20.

وبات يتعين على برشلونة، الذي خاض اللقاء بغياب العديد من نجومه أمثال تشابي وانيستا وفيا وبوسكيتس وبيدرو وبويول وبيكي وفيكتور فالديس، الفوز 2-0 أو بفارق ثلاثة أهداف في لقاء الإياب الذي سيجري في 21 الحالي كي يحافظ على لقبه.

وطعّم مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا تشكيلته بأربعة لاعبين من الشباب إلى جانب تشكيلة من نجوم الفريق أمثال ابراهيموفيتش والأرجنتيني ليونيل ميسي الذي دخل في الشوط الثاني مكان اللاعب السويدي والبرازيلي داني الفيش والمالي سيدو كيتا وغيرهم.

وحمى عرين الفريق الكاتالوني حارس مرمى فريق الشباب في النادي بعد إصابة الحارس الثاني للبارسا خوسيه مانويل بينتو.

يذكر أن برشلونة أحرز لقب السوبر ثماني مرات شأن ريال مدريد، إنما الأول يتقدم بعدد مرات الوصافة (7 مقابل 3) فيما أحرز إشبيليه اللقب مرة واحدة عام 2007.


مثل الفريقين

برشلونة

روبن مينو، البرازيلي دانيال الفيش، السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش (الأرجنتيني ليونيل ميسي 53)، بويان كيركيتش، المالي سيدو كيتا، الأرجنتيني غابريال ميليتو (البرازيلي ادريان كوريرا 82)، البرازيلي ماكسويل، الفرنسي اريك ابيدال، سيرجي غوميز، المكسيكي جوناثان دوس سانتوس (تياغو الكانتارا)، اوريال راموإشبيليه

اندريس بالوب، الأرجنتيني فيديريكو فازيو، العاجي كوفي روماريك (الإيطالي لوكا سيغاريني 45)، الأرجنتيني دييغو بيروتي، البرازيلي لويس فابيانو (الفارو نيغريدو 73)، البرازيلي ريناتو (المالي كانوتيه 64)، الفرنسي جوليان اسكودي، الفرنسي دابو، الفرنسي كونكو.

 

آل يذوه

¬°•| ناقد شعري |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
2,425
الإقامة
دَارْ القْوَافِيْ لِيْ عْيَتْ عَ ايْ شَاعِرْ
اتوقع مباراة الرد بتكون متغيره​


البرشا بيلعب بالفريق الاساسي

مشكوره شوق على الطرح

دمتي بهذا العطاء
 
أعلى