ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان على ضم أوزيل

GAME _OVER

¬°•| مُشْرفِ سابق |•°¬
إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
1,411
الإقامة
فـي بـراري الـقـنـص



get-8-2010-5dwoji4t.jpg



أشارت تقارير إعلامية أسبانية اليوم الخميس إلى أن كلا من ناديي ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين يسعى إلى التعاقد مع اللاعب مسعود أوزيل صانع ألعاب المنتخب الألماني لكرة القدم.

ولعب أوزيل /21 عاما/ دورا بارزا في صفوف المنتخب الألماني للمربع الذهبى خلال بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ويمتد عقد أوزيل مع فيردر بريمن إلى نهاية الموسم الجديد مما يعني أنه يستطيع ترك الفريق دون مقابل مادي لبريمن بعد عام واحد فقط من الآن وهو ما قد يدفع بريمن إلى الموافقة على بيعه حاليا للاستفادة من المقابل المادي للصفقة.

وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية اليوم أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لريال مدريد "مهتم للغاية بأوزيل" والذي قد يصبح الصفقة السادسة التي يبرمها ريال مدريد هذا الصيف بعد تعاقده بالفعل مع كل من ريكاردو كارفالو وآنخل دي ماريا وبدرو ليون وسيرخيو كاناليس وسامي خضيرة.

وأوضحت الصحيفة أن انضمام خضيرة لريال مدريد "قد يشجع (مواطنه) أوزيل على فعل نفس الشيء".

وفي المقابل ، أوضحت صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية أن أولويات مورينيو هي التعاقد مع رأس حربة آخر ، ولكن إذا تعذر ذلك ، فإنه قد يوافق على التعاقد مع أوزيل.

وفي كتالونيا ، أوضحت صحيفة "سبورت" الأسبانية الرياضية أن جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة ليس متأكدا من رغبة النادي في التعاقد مع أوزيل وأنه طالب مجلس إدارة النادي بأسبوع للتفكير.

ويبدو جوارديولا مهتما أكثر بتصعيد اللاعبين الشبان من فريق الشباب بالنادي الكتالوني.

وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "سبورت" على موقعها بالانترنت أمس الأربعاء أن 58 بالمئة من القراء يفضلون تصعيد اللاعبين الشبان بالنادي على التعاقد مع أوزيل.

وعلى النقيض ، نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم نتيجة استطلاع توضح أن معظم القراء يرون أن برشلونة يجب أن يحاول التعاقد مع أوزيل وأن اللاعب الألماني الشاب سوف "يتألق" في كامب نو.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" اليوم أن أوزيل "تواق للغاية" للتعاقد مع برشلونة بطل الدوري الأسباني.

وتعاقد برشلونة مع لاعبين فقط هذا الصيف وهما المهاجم الأسباني الدولي ديفيد فيا من بلنسية واللاعب أدريانو كوريا من أشبيلية بينما باع النادي أربعة لاعبين حتى الآن وهم الفرنسي تييري هنري والمكسيكي رافاييل ماركيز إلى نيويورك ريد بولز الأمريكي والإيفواري يايا توريه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي والأوكراني دميترو تشيجرنسكي إلى ناديه السابق شاختار دونيتسك الأوكراني.

وأوضحت القناة الثالثة بالتلفزيون الأسباني ، والناطقة باللغة الكتالونية ، أن مشجعي برشلونة "نفد صبرهم لعدم تعاقد النادي مع لاعبين".

ومع ذلك دائما ما ينظر جوارديولا إلى فريق الشباب بالنادي قبل الموافقة على أي تعاقد مع لاعبين جدد من خارج النادي كما يبدو ساندرو روسيل الرئيس الجديد للنادي الكتالوني مهتما وحريصا على تقليص حجم ديون النادي أكثر من الإنفاق ببذخ في سوق الانتقالات.​
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
ان شآء آلله يآخذهآ الريآآل

تسلم اخوي ع المجهوود المبذوول
 
أعلى