نشأ كــ زيدان , ورحيل دييجو فتح الطريق له لـ بروزهـ

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠


نشأ كــ زيدان , ورحيل دييجو فتح الطريق له لـ بروزهـ



Crecio_imitando_Zidane_sombra_Diego.jpg





اشترى مصطفى أوزيل , والد اللاعب مسعود أوزيل[الذي اقترب لـ الانتقال لـ ريال مدريد] الكرة لـ ابنه عندما كان صغيراً بعد اصرارهـ , حيث انه أصر أن يكون كـ الاسطورة الفرنسية زيدان , أوزيل ذو الأصول التركية , جاء أجدادهـ لـ ألمانيا في عام 1980 , حيث ان ألمانيا سمحت لـ الأجانب بــ العمل في البلاد لإعمارها , أسرته كانت فقيرة , مثل زين الدين زيدان , وكذلك الحي الذي نشأ فيه مع عائلته في كاستيلان لا يختلف كثيراً عن الحي الذي ترعرع فيه زيدان في مرسيليا .


اللاعب الألماني المسلم , يمتلك مهارات كثيرة , ويمثل نموذج كـ لاعب لكرة قدم , اللاعب ذو الأصول التركية ليس هو الوحيد في منتخب ألمانيا ليس من أصول ألمانية , حيث يتواجد العديد من اللاعبين من أصول آخرى , كـ تاسكي (تركي أيضاً) , وخضيرة(تونسي) , وبواتينغ (غاني) , و اوجو (نيجيري) .


أول نادي لعب له أوزيل هو نادي روت فيس ايسين الألماني , حيث أمضى خمس سنوات , ولكنه لم يكن يشارك كثيراً كـ أساسي , وبعدها إنضم إلى شالكه 04 , حيث كان عمره 17 عاماً , وفي الموسم الثاني له مع شالكه طالب والده مليون دولار للتجديد , ولكن قوبل بالرفض , فإنضم بعدها إلى فيردر بريمن مقابل خمسة ملايين , وكان مدرب الفريق شاف يضع أوزيل في بعض المباريات كـ لاعب أساسي حتى يصبح لاعب المستقبل في النادي , حيث تحقق ذلك بعد ان رحل نجم الفريق البرازيلي دييجو , حيث برز وأصبح اللاعب أحد الركائز الأساسية لـ النادي , ومشجعي النادي الآن يشعرون بالحزن بــ سبب انتهاء عقد اللاعب في الصيف المقبل .


وكان أوزيل قد يلعب لــ المنتخب التركي لو لم يلعب لــ لـ منتخب ألمانيا , حيث ان اللاعب الذي لعب في الفئات السنية , حيث لعب تحت 17 عاماً , وكذلك تحت 21 عاماً , حيث فاز العام الماضي بــ لقب أمم اوربا , وأيضاً لعب أربع مباريات في تصفيات كأس العالم 2010 , كان قد تلقى تهديدات بالقتل إذا لم يلعب للمنتخب التركي , ولكن اللاعب قرر في 2008 في النهاية باللعب لــ منتخب ألمانيا .



 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
عملية انتقال أوزيل لـ ريال مدريد تجري حالياً



Operacion_Ozil_marcha.jpg




انتقال أوزيل لــ ريال مدريد يجري حالياً , حيث الاتصالات بدأت بالفعل بين ريال مدريد ونادي اوزيل فيردر بريمن الألماني , وكل شيء الآن يسير على ما يرام مع اللاعب الذي كان أحد اكتشافات المونديال .


مورينهو سمح بـ التفاوض مع اللاعب , كما هو الحال مع خضيرة , قد ياخذ الأمر عدة أيام إلى عودة اللاعبين من إجازاتهم , اوزيل سوف يتحدث الأسبوع المقبل عن مستقبله .


ولكن قبل التفاوض مع اللاعب لــ احضاره إلى الـ سانتياغو برنابيو , اجتمع ثلاثة من ممثلي النادي الملكي مع أوزيل , وهم فالدانو وبارديزا وخوسيه انخيل سانشيز , لــ معرفه شروط اللاعب الألماني وقيمته , حيث أن عقده مع النادي الألماني ينتهي في الصيف المقبل , ويتحدد سعره بـ 16 مليون يورو .


وعرض نادي فيردر بريمن الألماني تجديد عقد اللاعب لـ عامين اضافيين , ولكنه رفض ذلك , وكان قد طلب من مسؤولي ريال مدريد محاولة خفض سعره مع النادي الألماني , وكان اللاع مطلوباً قبل عدة أشهر من أندية أتلتيكو مدريد واشبيلية وفالنسيا , ولكنهم لم يستطعيوا أن يدفعوا المبلغ المطلوب .


رغبة اللاعب واضحة وهو يريد القدوم لـ اسبانيا , حيث أن وكيله لا يهتم بـ أي عروض آخرى , حيث أن انترميلان مهتم باللاعب أيضاً , ولكن اللاعب يرغب بــ اللعب لــ ريال مدريد , ولـ تحقيق ذلك يجب أن تتفق إدارة النادي الألماني مع ريال مدريد , ويمكن أن نشهد التوقيع في الأسبوع المقبل .



 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
صرح اوزيل بانه سياتي للريال الموسم القادم

ميرسي ع المرور
 
أعلى