كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

الموضوع في ',, البريمي لـِ مساحة حرة ,,' بواسطة دندونة البريمي, بتاريخ ‏28 أبريل 2008.

  1. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

    هكذا قرأت العنوان بإحدى المنتديات وجذبني فأحببت طرحه بما انه مفيد

    الحمد لله أولاً و آخرا ظاهراً وباطنا له الحمد في الأولى و الآخرة عليه التكلان لا رب لنا سواه ولا معبد لنا إلا إياه تجلى عن الأشباه والأنداد

    (( ليس كمثله شيء وهو السميع البصير))

    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأزواجه الطيبين الطاهرين وأصحابه

    والتابعين وعنا معهم برحمتك ياعزيز يارحيم ...

    أما بعد .....

    إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي

    في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما

    رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه

    المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي

    كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء

    الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.

    لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمّها كم شئت لمناقشتها وما

    أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار هو المشاركة بالرأي وليس

    الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور ....

    فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب

    (((لا كثّرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله

    من كل سوء :

    أسلوب الإثارة العاطفية :

    أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم

    يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً

    نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا

    آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي

    النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله

    تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى

    لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .

    طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .

    وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا

    حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...

    أسلوب التهديد :

    تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف

    يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في الــ:
    (m S N)
    ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة .

    ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا …

    إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....

    أسلوب اللطف والحنية :

    تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا

    من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك

    و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير

    في كل كلمة تكتبها .

    وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد

    يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..

    وتارة... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...

    وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي

    طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في

    المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى

    ثانية وثالثة ورابعة وعاشرة حتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .

    أسلوب المتشبهين بالفتيات :

    تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال

    رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه اسم فتاة تجده مباشرة يعرض

    المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني

    صديقتي .

    ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف

    عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .

    وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي

    (( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...

    أسلوب التشويق والاستعراض:

    تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن

    يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في

    موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه

    مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....

    أسلوب الكتابة:

    تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل

    الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد

    رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره

    وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....

    وبعد :

    أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيّه

    منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا

    في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغرّكِ نفسك ولا تغتري

    وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا

    أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقةً بأنفسهن.

    وأخيراً أختي في الله :

    إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد

    عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح))

    وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من

    هؤلاء الذئاب ....

    دمتِ في رعايت الله وحفظه ............

    وصلى على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى

    يوم الدين ...

    (( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ))
    __________________
     
  2. أم أحمـد

    أم أحمـد ¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬

    يسلمووووو غناتي على الموضوع

    المميز

    تعالي صراحة ما كذبتي بكلمة بكل جرأه

    وانا اقولج طرحج بكل جرئه

    تقبلي مروري

    سويرة
     
  3. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    مشكورة حبيبتي عالمرور الطيب
     
  4. كيـِـآטּ

    كيـِـآטּ ¬°•| مشرفة سابقة|•°¬

    أن الله يمهل ولا يهمل

    هنا ياتي دور الفتاة تجاه هذا الخبث والمكر..... وأعتقد بان الفتاة لديها خلفية

    حول هذه المواضيع وكيفية التعامل مع الذئاب البشرية...... نسئل الله

    العلي العظيم بان يحفظنا ويسترنا في الدنيا والاخرى.....




    أختي الكريمة/ دندونة البريمي
    بارك الله فيك...... وعلى طرحك المميز.... نترقب جديدك... فلا تحرمنا

    من جديدك..... الى الامام دائما..... يرعاك الرحمن
     
  5. المليونير

    المليونير ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    مشكوووووووووووووره اختي ع الموضوع
    ونسأل الله ان يستر على كل مسلم
     
  6. gmar

    gmar ¬°•| مراقبة قسم سابقة|•°¬

    بوركتِ على ما قدمتِ من نصائح وضاءة ..
    شكراً لكِ ..
    دمتِ في حفظ الرحمن و رعايته ..


    نسأل الله أن يحفظنا....
     
  7. دايم الشوق

    دايم الشوق ¬°•| مُشرف سابق |•°¬

    يسلموا ع الموضوع ........ يزاج الله خير ...


    تحياااتي لج ..
     
  8. مغرور بس معذور

    مغرور بس معذور ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    يعطيك الف عافيه اختيـ دندوووووووووووونه
     
  9. ادور على قلبي

    ادور على قلبي ¬°•| عضو جديد |•°¬

    حبيبتي والله شو هل المواضيع الحلوةة والروغة لا ان شاء الله راح احتسر من جنس الشباب
    اويلي منهم
    يقولون احبج وكله جذب
    ما تشوفين القلب فارغ لان محد ما شفته

    حبيبتي والله

    اموت فيج وفي مواضيعج
     
  10. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    هذا من ذوقج حبيبتي
    يلا حبيبتي احترسي منهم تسلمي لي حبيبتي
     
  11. عازف وتر

    عازف وتر ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    شكرااااا على هذا الموضوع ......يااا دندونة البريمي ......
    آآسف
    لكن ماااا اظن ان وحدة بتكووون بنفس هذا الغبااااااء .........
     
  12. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    موضوعج غايه في الحساسيه

    موضوع جميل

    اختي العزيزه

    لا أعتقد بأن البنت التي تشارك في المنتدى يقل عمرها عن 15 سنه فهي تعي ما أمامها وتعرف احوال الدنيا فهي لم تعد صغيره.

    انا اضم صوتي للأخت نهايه

    فعلا هنا يكون دور البنت


    المنتديات لم تخلق لهذه الأمور التافهه


    يجب على كل بنت ان تقيس نفسها قبل الأشتراك في اي مندى

    يجب ان تفكر مليا قبل الأشتراك
    يجب ان تظع في الحسبان كل ما قد يحدث
    ترى نفسها هل هي قادره على تجاهل مغريات الشباب وكلماتهم المنمقه.



    لن اطيل عليكم وأكتفي بهذا القدر


    ولكن اود ان اشكرج على نشاطج الدائم في المنتدى ومواضيعج الجميله والمتنوعه في جميع الأقسام

    دمتم بود


    الأرجنتيني البار
     
  13. منوة الروح

    منوة الروح ¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬

    يسلموو دندوونة ع المووضوع ^__^
     

مشاركة هذه الصفحة