فضيحة: أعضاء المنتخب الإنجليزي يُدخنون السيجار ويشربون الخمر بعد الهزيمة المُذلة من أ

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif




102647.jpg



كشفت الصحف الإنجليزية صباح اليوم عن فضيحة جديدة من فضائح المنتخب الإنجليزي، فلم يكتف أعضاء الفريق بالخروج من مونديال 2010 على يد الغريم التقليدي "ألمانيا" بنتيجة مُهينة قوامها أربعة أهداف لهدف بل ذهبوا بعد اللقاء لاحتساء الخمر وشرب السيجار...

واظهرت الصورة التي ألتقطت لهم لا مُبالاة كبيرة من منهم تجاه الحدث فقد شوهد عدد كبير يبتسم ويضع قدمه فوق الطاولة وأخرون يحتسون الخمر، لدرجة توحي بأن هذا انتصار تاريخي قد تحقق لإنجلترا.

وعرضت الصحف الإنجليزية الصورة منخفضة الجودة لكنها اوضحت تدخين الجناح الأيمن "آرون لينون" للسيجار الفاخر، بينما كان شون رايت فيليبس وجيرمان ديفو وجلين جونسون ومايكل داوسون يتحدثون عن شيئاً ما ويحتسون الجعة -البيرة-.

أما المدير الفني للمنتخب "فابيو كابيللو" بدلاً من أن يواجه المشجعين الغاضبين من الخروج الأسوأ في تاريخ الكرة الإنجليزية من بطولات كأس العالم وكأس الأمم الاوروبية انتزع حقيبته وتوجه في إستراحة مع زوجته "لورا" التي قطعت رحلة طيران إلى سويسرا.

وبالطبع ذهب لامبارد مع زوجته للاستمتاع بوقته وكذلك ستيفن جيرارد الذي وصل إلى زوجته "أليكس" أكبر المعترضات على عدم مرافقة بعثة المنتخب في جنوب أفريقيا.

وأخيراً طار ديفيد بيكهام الذي كان أحد أفراد الطاقم الفني لإنجلترا في المونديال نحو مدينة نيس الفرنسية لقضاء عطلة قصيرة مع زوجته فيكتوريا أدمز وأبنائه الثلاثة قبل العودة إلى الولايات المتحدة الأميركية لمباشرة عملية العلاج من إلتهابات وتر العرقوب.

 

AMS

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
600
الإقامة
I don't know
أشلي كول: أكره انجلترا و شعبها اللعين!

والفضيحه الثانيه



سادت موجة من الغضب العارم بين جماهير انجلترا صباح اليوم بعد ان كشفت صحيفة "ذا صن" الانجليزية عن رسالة بعثها نجمهم اشلي كول عبر هاتفه "بلاك بيري" لاصدقائه قال فيها:"أكره انجلترا و شعبها اللعين!!!".



تأتي هذه الرسالة لتزيد الغضب الشعبي من اللاعبين و مدربهم الايطالي فابيو كابيلو, حيث اتهمت الصحف الانجليزية اللاعبين بانهم مقصرون و فاشلون و لم يصونوا واجبهم الوطني خاصة بعد الصور التي انتشرت مؤخرا باحتفال قام به اللاعبون بعد الهزيمة من المانيا 4-1 في دور ال16 من مونديال جنوب أفريقيا.

و ذكرت الصحيفة ان هذه الرسالة قد تكون نهاية اشلي كول مع منتخب انجلترا و سيقع تحت طائلة الغضب الشعبي الموجود حاليا خاصة و ان اخر التقارير تشير الا ان كول كان من اللاعبين الغير ملتزمين مع منتخب بلاده.

مترجم من موقع getscore

thesun
 
التعديل الأخير:
أعلى