استراليا وصربيا تودعان المونديال

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif




201062320315387734_2.jpg




حققت استراليا فوزاً بلا فائدة على صربيا (2-1) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء في نلسبروت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل تيم كاهيل (69) وريت هولمان (73) هدفي استراليا، ماركو بانتيليتش (84) هدف صربيا.

ورفعت استراليا رصيدها إلى أربع نقاط لكنها احتلت المركز الثالث بفارق الأهداف خلف غانا التي خسرت أمام ألمانيا (0-1 )، لكنها رافقتها إلى الدور الثاني.

وستلعب غانا في الدور الثاني ضد الولايات المتحدة في راستنبرغ في 26 الحالي، في حين تلتقي ألمانيا مع انكلترا في بلوموفونتين في 27 منه.

وأجرى مدرب صربيا راومير انتيتش تغييرين على التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة الأخيرة ضد ألمانيا (1-0)، فاستبعد المدافعين نيفين سويوتيتش والكسندذر كولاروف، واشرك مكانالكنسدر لوكوفيتش، وايفان اوبرادوفيتش.

في المقابل، اضطر مدرب استراليا الهولندي تيم فيربييك إلى أجراء تبديل اضطراري لان كريغ مور موقوفن وأشرك مكانه مايكل دوشان، في حين عاد إلى صفوف الفريق المهاجم تيم كاهيل الذي غاب عن المباراة الأخيرة بسبب طرده في المباراة الأولى أمام ألمانيا، وحل مكان هاري كيويل المطرود بدوره ضد غانا.

ودخل المنتخب الصربي المباراة مهاجما منذ البداية لأنه كان يدرك بأن الفوز يؤهله إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بين غانا وألمانيا.

وقدم المنتخب الصربي أداءً مختلفاً عن عرضيه السابقين أمام غانا وألمانيا، وتبادل لاعبوه الكرة بسرعة وثقة واعتمد على الجناحين ميلوش كراسيتش وميلان يوفانوفيتش للوصول إلى مرمى الحارس المخضرم مارك شفارتسر.

في المقابل، فان المنتخب الاسترالي لم يبد أي نية في الهجوم لكنه في المقابل شكل كتلة متماسكة أفشلت جميع محاولات الصرب.

وتبدل وجه المنتخب الاسترالي تماماً في الشوط الثاني وكان الأكثر استحواذاً على الكرة والأكثر ضغطاً على المرمى الصربي، حتى أثمر هذا الضغط هدفاً أول بواسطة مهاجم ايفرتون الإنكليزي كاهيل الذي ارتقى فوق الدفاع الصربي وصوب الكرة داخل الشباك (69).

ولم يفق المنتخب الصربي من الصدمة حتى دخل مرماه الهدف الثاني بتسديدة قوية من هولمان من خارج منطقة الجزاء (73).

وحمي وطيس اللعبة ونجح المنتخب الصربي في تقليص الفراق بواسطة ماركو بانتيليتيش قبل نهاية المباراة بست دقائق لكن بعد فوات الأوان.

 
أعلى