لاعبو المنتخب الفرنسي يبكون تأثرا أمام وزيرة الرياضة

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة AMS, بتاريخ ‏23 جوان 2010.

  1. AMS

    AMS ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    [​IMG]
    باشلو، وزير الرياضة الفرنسية


    بعد الضجة الكبيرة التي حامت حول فضيحة منتخب الديوك و العار الذي جلبه لفرنسا ، قرر ساركوزي رئيس فرنسا إرسال وزيرة الرياضة لجنوب إفريقيا لحل هذا المشكل و تحفيز اللاعبين و لم شمل المجموعة قبل يوم واحد من المباراة الأخيرة ضد منتخب " البافانا بافانا "



    يأتي هذا الإجراء بتنقل الوزيرة بأمر من ساركوزي و خصوصا بعدما سئم الشعب الفرنسي سماع مهازل منتخبه الذي كان في يوم من الأيام بطلا للعالم و رفع علم فرنسا عاليا في المحافل الدولية و ها هو اليوم يتأهل بصعوبة إلى المونديال بل بطريقة غير مشروعة بعد يد تيري هنري في المباراة الفاصلة ، مضت الأيام و توجه المنتخب للمشاركة في النهائيات ، مباراتان : تعادل و خسارة و فضائح ، أنيلكا يشتم مدربه ، اللاعبون يتمردون و يرفضون التدرب ، المسؤول في الاتحادية المكلف بإدارة شؤون المنتخب الفرنسي يستقيل على المباشر ، مدرب اللياقة البدنية يتشاجر مع القائد إيفرا و يرمي بمعدات التدرب ، دومينيك " وجوده كعدمه " لا يتحكم لا في المجموعة ولا في التشكيلة المشاركة ولا في خطة اللعب ولا في نفسه حتى.



    حيث قالت الوزيرة الموفدة في مؤتمر صحفي عقدته أنها اجتمعت باللاعبين و تحدث معهم بطريقة جدية و مؤنبة حتى بكى اللاعبون و صفقوا مطولا لها في إشارة منهم إلى وصول الرسالة و عقد العزم على تشريف فرنسا في المباراة المصيرية اليوم الثلاثاء.



    و أضافت باشلو : " لقد صفقوا طويلا ثم راحوا يبكون"، وذكر مصدر في صفوف المنتخب بان بعض اللاعبين توجها باكين باتجاه غرفة المدرب ريمون دومينيك طالبين منه الصفح عما بدر منهم من حركة احتجاجية ردا على طرد أنيلكا ".



    " لقد قلت للاعبين، بانهم لم يعودوا أبطالا بنظر أطفال فرنسا، لقد حطمتم أحلام شركائكم و أصدقائكم و أنصاركم، لقد لطختم سمعة فرنسا بأكملها ".



    وتابعت : " قلت للاعبين بان كرة القدم الفرنسية تواجه الكارثة ليس لكونها خسرت مباراة، بل لان الكارثة كانت معنوية" .

    وكشفت باشلو ايضا بانها قالت للاعبين "بان كل شيء تغير"، مشيرة بان اللقاء بين الطرفين كان مؤثرا جدا عندما رأت الدموع تنهمر من عيون اللاعبين.



    ويعيش المنتخب الفرنسي أزمة حقيقية منذ الخميس الماضي بعد خسارته أمام المكسيك صفر-2 والتي تخللها توجيه أنيلكا شتائم قبيحة جدا بحق مدربه ريمون دومينيك، فاستبعد من صفوف المنتخب


    المصدر
     
    آخر تعديل: ‏23 جوان 2010
  2. AMS

    AMS ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    خسارة تاخرت شوي ...
     

مشاركة هذه الصفحة