دومينيك يرفض مصافحة باريرا ويشعر بخيبة أمل

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif




201062217212765580_2.jpg




رفض مدرب منتخب فرنسا ريمون دومينيك مصافحة نظيره البرازيلي كارلوس البرتو باريرا مدرب جنوب أفريقيا بعد المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء وانتهت بفوز الأخير 2-1 في نهائيات كأس العالم وخروجهما سويا من الدور الأول.

ولدى إطلاق الحكم صفارته النهائية، توجه باريرا لمصافحة دومينيك لكن الأخير رفض ذلك، وحاول البرازيلي معرفة الأسباب وتبادلا الحديث لنحو دقيقة قبل أن يفترقا.

ورفض دومينيك في المؤتمر الصحافي الذي تلا المباراة الرد مرتين على سؤال يتعلق بهذه الحادثة وقال "انتقل إلى السؤال الأخر".

وأكد دومينيك انه يشعر بخيبة أمل لخروج فرنسا من الدور الأول، وقال "إنها خيبة أمل كبيرة، وانأ حزين جداً. دخلنا جيداً في المباراة وكنا الأفضل لكننا تلقينا هدفاً مبكراً صعب المهمة علينا لان اللعب بعشرة لاعبين صعب للغاية بالإضافة إلى الظروف التي كنا نعيشها".

وتابع "على الرغم من ذلك حاولنا العودة في نتيجة المباراة لكننا لم نتمكن من ذلك".

وفي معرض رده عن سؤال بخصوص حصيلة السنوات الست التي أمضاها على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الفرنسي، قال دومينيك الذي خاض مباراته الأخيرة مع المنتخب الفرنسي: "ليست لدي حصيلة ولست مخولاً لإعلان ذلك في الوقت الحالي، يجب أن أفكر في ما سأقوله. أحببت المنتخب الفرنسي كثيراً وعشت لحظات رائعة معه. أتمنى التوفيق لخلفي، المنتخب الحالي يضم لاعبين بإمكانهم تشريف كرة القدم الفرنسية".

وختم "لكي تفوز ببكأس العالم يجب المعاناة".

في المقابل، أكد باريرا انه فخور بما قدمه لاعبوه أمام فرنسا مشيراً إلى أن المنتخب الجنوب أفريقي سيقول كلمته في المستقبل.

وقال "سنحت أمامنا فرص للتسجيل لكننا لم نتمكن من ترجمة سوى اثنتين. أنا فخور جداً باللاعبين وبالطريقة التي خاضوا بها المباراة من البداية ولمدة 90 دقيقة. كنا أقرب إلى التأهل لكن هذه هي كرة القدم".

وأوضح باريرا أن "مستوى جنوب أفريقيا في تحسن مستمر. منذ عودتي للإشراف على تدريب لم نخسر سوى مباراة واحدة وكانت أمام الاوروغواي التي تملك منتخباً قوياً، لكن جنوب أفريقيا ستقول كلمتها في الأعوام المقبلة وفي نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014".

وعن عدم مصافحة دومينيك له "قال لي بأنه لا يريد مصافحتي لأنني تكلمت بالسوء عن المنتخب الفرنسي وقلت بأنه لا يستحق التواجد في النهائيات، لكني لا أتذكر بأنني فعلت ذلك".




 
أعلى