تقديم مبآرآة البرآزيل vs كوت ديفوآر ولقآء نآري بكأس العآلم 2010

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏20 جوان 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]




    في ثاني لقاءات الفريقين في كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 يلتقي منتخب البرازيل مع منتخب الكوت ديفوار
    لحجز بطاقة التأهل لدور ال16 يسعى راقصي السامبا للفوز حتى يحجز بطاقة التأهل مبكراً على حساب الأفيال
    كما يسعى الأفيال لتقديم عرض يليق بهم كما قدم مباراة رائعة أمام برازيل أوروبا البرتغال
    ويريد هو الأخر حجز بطاقة للتأهل من مجموعة الموت.



    [​IMG]VS[​IMG]

    [​IMG]

    [ بــطــاقـــة المــــبـــاراة ]

    المباراة : [ الـــبـــرازيـــل X الـــكـــوت ديـــفـــوار ] .
    المناسبة : كأس العالم - دور المجموعات - الجولة الثانية .
    التاريخ : يـوم الأحد 20 \ 6 \ 2010 م .
    التوقيت : 10:30






    المجمــوعــة الســابعــة | Group G

    [​IMG]

    [​IMG]

    ملعب المباراة


    Soccer City Stadium


    [​IMG]

    [​IMG]



    يمكن اعتبار ملعب مدينة كرة القدم بأنه منزل كرة القدم في جنوب أفريقيا حيث تم تشييد الملعب في منتصف ثمانينات القرن الماضي وجاء بناء الملعب نتيجة مبادرة من مسؤولي كرة القدم في البلاد الذين قرروا تشييد أول ملعب بمواصفات دولية وتحملت الأسرة الكروية المحلية مصاريف إنشاؤه.


    وغص الملعب بعشرات الآلاف من مناصري "نيلسون مانديلا" بعد إطلاق سراحه في 1990 واحتشد الآلاف أيضاً في 1993 تعبيراً عن حزنهم لاغتيال "كريس هاني" كما استضاف الملعب مباريات نهائيات كأس الأمم الأفريقية 1996 CAF والتي فاز فيها منتخب جنوب أفريقيا.


    وتقع هذه المنشأة الرياضية على مقربة من مقر اتحاد كرة القدم في جنوب أفريقيا SAFA ومركزه الجديد الذي يستضيف كلا من اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم FIFA 2010 ومكاتب FIFA.


    وسيكون ملعب مدينة كرة القدم أهم ملعب في أول نهائيات كأس العالم FIFA تقام في أفريقيا ويتميز بهندسته المميزة والفريدة حيث تم تصميم جزئه الخارجي على شكل إناء أفريقي. ويعيش 40 بالمئة من سكان "جوبورج" في مدينة سويتو على مقربة من مدينة كرة القدم وهو ما سيجعل من الملعب مركز نشاط حيوي في كأس العالم FIFA 2010.


    ويتسع الملعب حالياً إلى 80 ألف متفرج ولكن طاقته الاستيعابية ستصل إلى 94700 متفرج بعد انتهاء عملية تطويره.




    القنوات الناقلة للمباراة



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    سيقدم الاستوديو التحليلـــــى الخاص بقنوات الجزيرة كلا من :


    أيمن جادة - هاشم الخلصي - الأخضر بالريش - محمد بن سعدون الكواري



    BrasilNational Football Team

    Canarinho (Little Canary) - A Seleção (The Selection) - Verde-Amarela (Green and Yellow) - The Samba Kings



    [​IMG]
    منتخب البرازيل لكرة القدم هو ممثل البرازيل الرسمي في رياضة كرة القدم، وتصنيفه العالمي 1 , تأسس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في العام 1914، وانضم إلى الفيفا في العام 1923, تأهل منتخب البرازيل الى النهائيات بسهولة ولم يخسر الا مرتين في 18 مباراة بالتصفيات وانتزع المركز الاول في مجموعة امريكا الجنوبية من الارجنتين.
    منتخب البرازيل الفائز بكأس العالم 1958
    شاركت البرازيل في جميع نهائيات كأس لعالم لكرة القدم منذ عام 1930. كانت اول مباراة دولية للبرازيل عام 1914 وفيها خسرت امام الأرجنتين 0 - 3 واكبر فوز لها كانت في عام 1949 على بوليفيا 10 - 1 واقسى خسارة كانت في عام 1920 على يد أوروغواي 0 - 6 .

    فازت البرازيل بنهائيات كأس العالم لكرة القدم 5 مرات في الأعوام 1958 , 1962 , 1970 , 1994 , 2002 وكانت ترتبها الثاني عامي 1950 , 1998 والثالث عامي 1938 , 1978 والرابع عام 1974 ووصلت الى الدور الربع نهائي عامي 1954 , 1986 .

    فازت البرازيل بكاس بطولة امريكا الجنوبية لكرة القدم 7 مرات . هناك مقولة شهيرة تقول ان كرة القدم ابتكرها الأنكليز واوصلها البرازيليون لدرجة الكمال ويعتبر الكثير اسلوب المدرسة البرازيلية في كرة القدم اسلوبا ساحرا .


    البرازيل الفائز بكأس العالم 1966

    [​IMG]

    [​IMG]
    سجل البرازيل فى كاس العالم
    [​IMG]

    عام 1930 : الدور الاول
    1934 :الدور الاول
    1938 : المركز الثالث
    1950 : المركز الثانى
    1954 : دور الثمانيه
    1958 : احرزت اللقب
    1962 : احرزت اللقب
    1966 : الدور الاول
    1970 : احرزت اللقب
    1974 : المركز الرابع
    1978 : المركز الثالث
    1982 : الدور الثانى
    1986 : دور الثمانيه
    1990 : الدور الثانى
    1994 : احرزت اللقب
    1998 : المركز الثانى
    2002 : احرزت اللقب



    [​IMG]



    تعتبر البرازيل من المنتخبات المرشحة بقوة لنيل كأس العالم جنوب إفريقيا 2010 FIFA، لذلك ليس هناك خيار آخر أمام أبناء دونجا سوى إضافة لقب سادس إلى سجل الفريق، وهو أمر يعيه هذا المدرب الداهية الذي دافع لاعبا عن ألوان منتخب السامبا والذي يعلم أن أي نتيجة عدا الفوز باللقب تعتبر فشلا ذريعا وطامة كبرى في بلاد السامبا.


    الطريق إلى جنوب إفريقيا

    أبان رد فعل الجماهير البرازيلية عن حجم الآمال الملقاة على عاتق هذا المنتخب. فرغم تصدر البرازيليين للتصفيات المؤهلة لكأس العالم جنوب إفريقيا 2010 FIFA ، بتسعة انتصارات وسبعة تعادلات وهزيمتين، وضمانهم تذكرة المرور إلى النهائيات على بعد ثلاث جولات من اختتام التصفيات، فقد واجهوا انتقادات جماهيرية حادة بسبب التعادلات السلبية المسجلة في عقر دارهم أمام كل من الأرجنتين وبوليفيا وكولومبيا.

    وقد كانت الانطلاقة الحقيقة للبرازيل شهر أبريل/نيسان 2009، عندما حصد نجوم السيليساو 5 انتصارات متتالية خارج قواعدهم، من بينها فوز كاسح على أوروغواي 4ـ0 بمونتيفيديو وآخر في مدينة روزاريو بنتيجة 3ـ1 أمام الغريم التقليدي، منتخب الأرجنتين، و هو الانتصار الذي منح البرازيل تذكرة المرور إلى جنوب إفريقيا.

    - ليس من السهل تحديد أسماء أبرز النجوم في بلد يعج بالمواهب كالبرازيل، لكن امتازت سنة 2009 بسطوع نجم حارس المرمى، جوليو سيزار، الذي كان له دور كبير في تعزيز الدفاع. كما برز اللاعب كاكا بقوة في كأس القارات FIFA وقاد الفريق إلى معانقة اللقب، قبل أن يفوز شخصيا بجائزة الكرة الذهبية adidas. كما ذاع صيت المهاجم لويس فابيانو، صاحب خمسة أهداف في تصفيات كأس العالم القادمة، والذي سجل هدفين حاسمين في مبارة النهائي ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

    - لقد عاش كارلوس كايتانو بليدورم فيري، الملقب بدونجا، تجارب كرة القدم بحلوها ومرها، قبل تقلده مهام الإشراف على المنتخب البرازيلي شهر أغسطس/آب 2006. فبعد خروج منتخب السامبا مبكرا من كأس العالم إيطاليا 1990 FIFA، حاز دونجا اللقب أربع سنوات بعد ذلك وبالضبط في دورة الولايات المتحدة الأمريكية. ورغم أن مهمة الإشراف على دفة منتخب البرازيل تبقى أول تجربة لدونجا في مسار التدريب، فقد نجح في تجاوز الانتقادات الموجهة إليه واستطاع الدفاع عن نفسه وتحقيق الانتصارات والإنجازات التاريخية. فقد فاز بكأس أمريكا الجنوبية 2007 وكأس القارات FIFA وتأهل رفقة زملاء جوليو سيزار لنهائيات كأس العالم جنوب إفريقيا 2010FIFA .

    المشاركات السابقة في نهائيات كأس العالم FIFA

    وصل المنتخب البرازيلي إلى كأس العالم ألمانيا 2006 FIFA بصفته مرشحا قويا للحفاظ على لقبه العالمي الذي أحرزته سنة 2002، وانتظر العالم بشغف رؤية "الرباعي السحري"، المشكل من كاكا ورونالدينيو ورونالدو وأدريانو، الذي رغم آداءه الباهر، لم يتمكن من تفادي سقوط منتخب السيليساو في دور الثمانية أمام المنتخب الفرنسي وخرج خاوي الوفاض من هذه المنافسة بهدف القناص تييري هينري.

    إحصائيات

    ـ 19 هو عدد مشاركات منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم FIFA، وهو بذلك المنتخب الوحيد الذي شارك في جميع الدورات المونديالية .

    ـ كما أنه البلد الوحيد الذي نال خمسة ألقاب: 64 فوزا و 14 تعادلا و 14 هزيمة في 92 مباراة.

    ـ لم تنهزم البرازيل في أي من المباريات 19 التي أجرتها في الفترة الممتدة ما بين 15 يونيو/حزيران 2008 و 11 أكتوبر/تشرين الأول 2009.

    ـ أنهت البرازيل 12 مرة الترتيب السنوي للمنتخبات على رأس قائمة التصنيف العالمي FIFA/Coca-Cola، وهي على وشك الاحتفاظ بنفس الترتيب للمرة 13 في متم سنة 2009


    حقائق عن البرازيل

    البرازيل هي صاحبة الرقم القياسي بحمل اللقب بخمس القاب
    رونالدو ( الظاهرة ) هو هداف كأس العالم التاريخي برصيد 15 هدفا
    البرازيل المنتخب الوحيد الذي حمل اللقب مرتين دون الخسارة باي مباراة او تعادل وهما عامي 1970 و 2002
    ان مجموع ما لعب البرازيل بكاس العالم هي 92 مباراة ... فاز ب 64 مباراة .... خسر 14 مباراة .. تعادل 14 مباراة
    سجل البرازيل بكاس العالم 201 هدف و سجل فيه 84 هدفا




    [​IMG]
    نبذه عن البرازيل



    [​IMG]


    البرازيل أكبر الدول مساحة وأكثرها سكانا في أمريكا الجنوبية. تعد خامس دولة في العالم من حيث المساحة. تشتهر بإنتاج البن والسكر وكحول وفول الصويا والمعدن. من الشمال تحدها غويانا وسورينام وغويانا الفرنسية وفنزويلا ومن الغرب كولومبيا والبيرو ومن الجنوب بوليفيا والبارغواي والأرجنتين والأوروغواي ومن الشرق المحيط الأطلسي. تعد البرازيل دولة ذات اقتصاد قوي إذ تصنف عاشرة في قائمة الدول حسب دخلها السنوي. يمر فيها خط الاستواء وفيها أجزاء كبيرة من نهر الأمازون ولذا فأراضيها مليئة بالغابات الاستوائية أو المناطق الصالحة للزراعة.





    العاصمة برازيليا




    أكبر مدينة ساو باولو




    اللغة الرسمية برتغالية

    [​IMG]

    المــــــــــدرب


    [​IMG]
    Dunga

    بدأ دونجا مسيرته الكروية مع نادي انترناسيونال البرازيلي في عام 1980 ، و أمضى معهم أربعة مواسم ، و في موسم 1984/1985 إنتقل إلى نادي كورنثيانز البرازيلي ، و في عام 1985 إنتقل إلى نادي سانتوس و لعب معهم لمدة موسمين ، و في موسم 1987/1988 إنتقل إلى إيطاليا و بالتحديد إلى نادي بيزا الإيطالي ، و استقطبه نادي فيورنتينا في عام 1988 ، ليلعب معه لمدة أربع أعوام ، و في عام 1992 هبط نادي فيورنتينا إلى الدرجة الثانية ، فتركه دونغا و انتقل إلى نادي بسكارا ، و لعب له لمدة موسم واحد ، و في عام 1993 إنتقل دونغا إلى نادي شتوتغارت الألماني ، و قضى معهم موسمين ، و بعدها إنتقل إلى نادي جوبيلو إيواتا الياباني في عام 1995 ، قبل أن يختتم مسيرته الكروية في موسم 1999/2000 مع نادي انترناسيونال الذي بدأ منه لعب كرة القدم.
    و لعب دونغا مع منتخب البرازيل لكرة القدم 91 مباراة دولية ، و سجل فيها 6 أهداف ، و كان قد فاز بكأس العالم لكرة القدم 1994 بصفته قائد للمنتخب ، كما أحرز الميدالية الفضية لكأس العالم لكرة القدم 1998 وأحرز الميدالية الفضية في أولمبياد 1984.


    لقد كان كارلوس دونغا أحد المرشحين لقيادة منتخب البرازيل لكرة القدم في عام 2000 خلفا لواندرلي لكسومبورغو ، و لكنه لم يحب طريقة تعامل الإتحاد البرازيلي لكرة القدم مع طلبه فرفض تدريب المنتخب.
    و في 24 يوليو 2006 تم تعيين كارلوس دونغا مدربا لمنتخب البرازيل لكرة القدم لكرة القدم خلفا لكارلوس البرتو بيريرا. أحرز أول بطولة له و هي كأس اميركا الجنوبية عام 2007 بفوزه على الارجنتين في المباراة النهائية 3-0.

    [​IMG]


    قائمة المنتخب البرازيلي

    [​IMG]

    [​IMG]
    اطقم البرازيل فى المونديال
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    مباراة الجولة الأولي


    [​IMG]
    [​IMG]

    Côte d'Ivoire Nat
    Football Team

    Les Éléphants - The Elephants

    ional


    [​IMG]

    اللقب : الافيـــال

    الاتحاد : الاتحاد الإيفواري لكرة القدم

    كونفدرالية الكاف (افريقيا)

    المدرب : حيد خليلهودزيتش

    قائد الفريق : ديدييه دروجبا

    هداف الفريق العاجي : ديدييه دروجبا (42)

    الملعب : ستاد فليكس هوفويت بوانيي (أبيدجان)

    الرمز العاجي لكرة القدم : CIV

    تصنيف الفيفا

    المرتبة: 16

    أعلى تصنيف 16 (نوفمبر 2009)

    أدنى مرتبة 75 ( مارس 2004)

    تصنيف ELO

    المرتبة : 22

    أعلى مرتبة 12 (6 فبراير 2008)

    أدنى مرتبة 69 (أكتوبر 1996)



    [​IMG]

    نبذة عن المنتخب

    يعتقد كثير من الخبراء أن كأس العالم لكرة القدم عام 2010 هي فرصة رائعة لمنتخب افريقي لكسر أعلى مستوى.
    على الورق، كوت ديفوار يبدو أفضل تجهيزا للوقوف في وجه أفضل. يسمح في الواقع نظرا لنوعية القوى
    العاملة المتاحة للاختيار ، والاكثر وحشية الأحلام. وبالإضافة إلى ذلك ، الفيلة لديها الانتقام بعد خروجه من الدور الاول
    لألمانيا عام 2006. وضعت في مجموعة حار جدا ، ويميل في ساحل العاج لا شيء امام الارجنتين وهولندا
    (2-1) قبل إكمال رحلتهم عن طريق الفوز المرموقة على صربيا والجبل الأسود (3 : 2).
    ومنذ ذلك الوقت ، اكتسب الفريق خبرة. مع نجاح أكثر قليلا ، ويمكن أن كوت ديفوار يكون واحدا من آيات جنوب افريقيا
    عام 2010. على أية حال ، ديدييه دروغبا وشركاءه يبدو مصممون على اخراج مسحوق.

    في طريقها إلى جنوب افريقيا

    قد بررت كوت ديفوار تماما كما وضعه عملاق كرة القدم الافريقية في جميع المؤهلات دون تنازل عن
    هزيمة واحدة. للتحقق من صحة تذاكرهم ، الفيلة وقبل بوركينا فاسو ومالاوي وغينيا في الدور النهائي. نادرا في
    الصعوبة ، وقد تم ساحل العاج هناك في كل مرة الموهبة وفعالية ديدييه دروغبا لاخراجهم من شبق. صاحب الهدف الحاسم
    في الدقيقة 70th ، عرضت دروجبا النصر (3:2) للتصدي له في بوركينا فاسو في واغادوغو. كرمز ، والتعادل على
    مالاوي (1-1) مختومة ساحل العاج تأهلت للمرحلة النهائية. صاحب ستة اهداف في خمس مباريات ، وأصبح الرجل مرسيليا السابق جوهر هذا الفريق.



    [​IMG]

    نبذه عن ساحل العاج

    [​IMG]


    كوت ديفوار [1] أو ساحل العاج (بالفرنسية: Côte d'Ivoire‏) دولة في غرب أفريقيا. تحدها غانا من الشرق، وغينيا وليبيريا من الغرب ومالي وبوركينافاسو من الشمال، وتشرف من الجنوب على خليج غينيا والمحيط الأطلسي.

    عاصمتها السياسية مدينة ياموسوكرو بينما أكبر مدنها ومركزها الاقتصادي مدينة أبيدجان في الجنوب قرب الساحل ومن أهم مدنها بواكي، وجاجنوا. اللغة الرسمية هي اللغة الفرنسية. وتعود تسميتها إلى أن التجار الأفريقين كانوا يجمعون أنياب الفيلة ويعرضونها للبيع في أكوام على سواحلها فأخدت اسمها من تجارة العاج.

    كوت ديفوار عضوة في الإتحاد الأفريقي مساحتها الإجمالية 322.462 كم يقدر أن يبلغ عدد سكانها 19.997.000 سنة 2009 [2]. في عام 1843 أصبحت كوت ديفوار تحت الحماية الفرنسية وفي عام 1893، أصبحت مستعمرة فرنسية، وأصبحت دولة مستقلة في 7 أغسطس 1960. في الفترة من 1960 إلى 1993، كان يقوده فليكس هوفوييه بوانييه. منذ نهاية حكم بوانييه، شهدت البلاد انقلابين عسكريين في عامي (1999 و2001) وحرباً أهلية.[3] ولكن بعد الانتخابات الأخيرة،[4] تم التوصل إلى اتفاق سياسي بين الحكومة الجديدة والمتمردون أدت إلى عودة السلام.[5]

    كوت ديفوار تحتفظ بعلاقات سياسية واقتصادية بالتعاون مع جيرانها في غرب أفريقيا، في نفس الوقت تحتفظ بعلاقات وثيقة مع الغرب، وخاصة فرنسا.

    تنقسم كوت ديفوار إلى 19 منطقة و 58 الإدارات.

    اقتصاد كوت ديفوار يعتمد إلى حد كبير على الزراعة من خلال إنتاجها للقهوة والكاكاو. حوالي ربع السكان يعيشون تحت خط الفقر الدولي من 1.25 دولار في اليوم.[6]


    [​IMG]

    اشهــــــــر الأفيـــــــــال

    DiDier Drogba



    [​IMG]


    ديدي دروجبا هذا الإسم الذي إرتبط إرتباطا كليا بمنتخب الكوت ديفوار فلم نعد نتكلم عن الكوت ديفوار دون أن نذكره أو نتكلم عن أفضل المهاجمين في العالم دون أن نذكره إبن 32 ربيعا والمولود بتاريخ 11 مارس 1978 بأحد أحياء مدينة أبيدجان بدأ ديدي ممارسة كورة القدم لما كان عمره 5 سنوات حيث كان يعيش مع عمه في فرنسا و هذا الأخير كان لاعبا محترفا في فرنسا وفي سن الثامنة عاد ديدي لأبيدجان مع عمه وبدأ ديدي بممارسة كرة القدم في بلده الأصلي في الشارع مع أصحابه لكنه لم يلبث طويلا و عاد به القدر لفرنسا أين بدأت حكاية التألق لديدي اللذي إنظم لفريق ليفالو للناشئين في سنة 1991 و قد الفريق للتتويج بدوري الناشئين لمرتين و أصبح ديدي محط أنظار أغلب الأندية الفرنسية التي تود أن تضم لاعبين شباب وبارزين لأنديتها فكان لومان المحطة الأولى نحو الإحتراف الحقيق حيث أمضى ديدي للومان وعمره 18 سنة ولعب معه في دوري الدرجة الثانية وفي سنة 2002 انتقل ديدي الى فريق غانغان و سجل معه 17 هدف في ذلك الموسم وهذا ماسمح للفريق بتفادي الهبوط بعدما كان يلعب في دوري الأضواء ومن هنا بدأ يسطع نجم هذا اللاعب اللذي سلب ألباب مسيري مرسيليا فوقع لهم مسوم 2003/2004 وقاد الفريق لنهائي كأس الإتحاد الأروبي وخسره ضد فريق فالنسيا الإسباني وسجل ديدي لمرسيليا 18 هدف في 35 مباراة.
    وبعد كل هذه الانجازات سارع فريق تشيلسي لضم هذا اللاعب ودفع 45 مليون يورو وقد كان مورينهو السبب الرئيسي لجلب هذا الهداف الكبير اللذي إستطاع ان يوفق في أول مسوم له بالفوز بلقب الدوري كما أنا ديدي ساهم في كثيرا في رقي مستوى منتخب بلاده اللذي أصبح قائده بعد إبداع كبير سواء في مونديال 2006 أو أمم أفريقيا في مصر و يعتبر ديدي دروغبا مسجل أول هدف في تاريخ ساحل العاج في نهائيات كأس العالمـ.
    ومن أبرز الأمور التي يتمتع بها ديدي دروغبا السرعة الفائقة وهو الملقب بأسرع فيل في العالم كما يتمتع بقوة بدنية هائلة و يعتبر من أفضل مروضي الكرة كما أنا بامكانه التسجيل من أي نقطة و أي مكان لما يتمتع به من حس تهديفي كبير و له مهارة كبيرة بالرأس و كدى تسجيل الضربات الحرة و ضربات الجزاء.

    ألقابه الشخصية:

    - أفضلـ لاعب في فرنسا موسم 2003/2004.
    - حصل على جائزة خاصة وهي أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي.
    - حصل على لقب أفضل لاعب إفريقي لموسم 2006/2007.
    - صاحب الحذاء الذهبي ( هداف الدوري الإنجليزي ) لموسم 2006/2007.
    - الفوز بدوري الناشئين الفرنسي مع ليفالو ( مرتين ).
    - الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشلسي ( 2004/2005 ، 2005/2006 ، 2009/2010).
    - كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مع تشلسي ( 2005 ، 2007 ).
    - كأس إنجلترا مع تشلسي ( 2007, 2009 ، 2010).
    - الدرع الخيرية مع تشلسي ( 2005 , 2009 ).



    [​IMG]

    المــــــــــدرب

    [​IMG]


    وكان البوسني وحيد سيطرعلى كوت ديفوار عقب نهائيات كأس الامم الافريقية الاتحاد الافريقي عام 2008. لكن على
    الرغم من رحلته ملحوظا في التصفيات ، فإن فني هبطت البوسنة بعد عام 2010 والتي يمكن أن يتم
    التخلص من الفيلة في الدور ربع النهائي. وسيكون هزيمة فقط في ولايتها كلفه منصبه مدرب وحيد. لتولي ، وضعت
    كوت ديفوار على وسائل الإعلام بوصفه المدرب ذوي الخبرة ، وسفين جوران اريكسون. على الرغم من
    أنه سيكون لديها ثلاثة اشهر للتحضير لهذه البطولة ، يمكن أن السويديين بناء على خبرته على رأس
    انكلترا والمكسيك. الذين تتراوح أعمارهم بين 62 ، صنع اسمه كمدرب لغوتنبرغ ، فقاده الى الفوز في كأس
    الاتحاد الاوروبي عام 1982. خلال مسيرته الطويلة على مقاعد البدلاء ، وانتقل الى بنفيكا البرتغالي ولاتسيو
    على وجه الخصوص قبل توليه القيادة من اختيار اللغة الإنجليزية 2001 حتي 2006 ، ليصبح بذلك أول أجنبي لتولي المنصب.



    [​IMG]

    قائمة المنتخب الإيفوارى


    [​IMG]

    [​IMG]
    طقــــــم المنتخب الايفوارى

    [​IMG]
    [​IMG]
    مباراة الجولة الأولي

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. AMS

    AMS ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    وااااااااو
    تقديم ولا اروع للمباراة شوق^_^

    اتمنى كوت ديفورت تفوز بس احس ان البرازيل راح تفوز ;(
    برازيل 2_0كوت ديفورت ...
    :( :( :( :( :(
     
  3. ●مَلِكےْ الإζـسآسےْ●

    ●مَلِكےْ الإζـسآسےْ● ¬°•| عضو مميز |•°¬


    ..{شــؤق قّـطر }..


    تسَــلمي على التقديم الرآئع



    أتوقع الفوز السليسآو

    [​IMG]

    2-0

     
  4. آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ

    آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

  5. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    شكرآ ع المرور


    ويـــآرب الفووز للســـآمــبآ
     
  6. آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ

    آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

مشاركة هذه الصفحة