كويت: اليابانيون صعّبوا مهمتنا

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif



2010619144544979734_2.jpg




أعلن ديرك كويت لاعب منتخب هولندا في حديث خص به الجزيرة الرياضية عقب انتهاء مباراة بلاده أمام اليابان والتي أسفرت عن فوز الطواحين الهولندية بنتيجة 1-0، أن اليابانيين لعبوا بشكل ممتاز ما صعب مهمتهم في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

وقال كويت: "لم نتمكن من هز الشباك باكراً. توجب علينا الصبر كثيراً لكن في النهاية استطاع ويسلي شنايدر التسجيل".

وأضاف لاعب فريق ليفربول الإنكليزي قائلاً: "قمنا بخطوة إضافية نحو الدور الثاني ولكن علينا الانتظار فالمباراة أمام الكاميرون ستكون أساسية في تأكيد تأهلنا. نريد تطوير مستوانا وأن نلعب بشكل أفضل فكأس العالم لا تنتهي بمجرد تأهلنا إلى الدور الثاني".

وتابع كويت: "جميع المنتخبات المتواجدة في كأس العالم قوية، علينا احترام المنافسين واللعب بجدية بغية الفوز بكل مباراة. منتخب هولندا بات يملك اليوم الخبرة الضرورية للذهاب بعيداً. أعتقد بأن ارين روبن أصبح جاهزاً لكن علينا التأكد من تماثله للشفاء بشكل قاطع قبل أن يعود إلى الملاعب".

وبهذا الفوز تكون هولندا قد حصدت 6 نقاط من مباراتين بعد تفوقها في اللقاء الأول على الدنمارك في حين تجمد رصيد اليابان عند ثلاث نقاط كانت حصدتها بفوزها على الكاميرون في المباراة الأولى. "ونظرياً" تكون هولندا قد اقتربت كثيراً من حجز مقعدها في الدور الثاني.

وتلعب هولندا في المجموعة الخامسة إلى جانب كل من اليابان والكاميرون والدنمارك.
 
أعلى