تقديم المجموعة (5) : الفايكنج يحاربون طواحين هولندا والساموراي الياباني يقسم على صيد

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة صقر قريش, بتاريخ ‏14 جوان 2010.

  1. صقر قريش

    صقر قريش ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    تقديم المجموعة (5) : الفايكنج يحاربون طواحين هولندا والساموراي الياباني يقسم على صيد الأسود

    مجموعة تعدنا بالإثارة...فهل توفي بوعدها؟؟؟؟


    هولندا × الدنمارك:


    [​IMG]


    تبدأ هولندا لقاءها الأول وهي طامحة بتحقيق فوز مقنع من حيث النتيجة والأداء رغم غياب آرين روبين عن صفوفها ، وسيبدأ الطواحين الهولندية اللقاء مخلصين لخطة 4-3-3 التي يعتمدوها منذ كرويف ولم يتركوها رغم عدم إثمارها مونديالياً.

    وسوف يلعب كل من فان در فارت وديرك كاوت خلف روبين فان بيرسي والاعتماد الكلي على إبداع شنايدر في خط الوسط ودعم كل من فان بوميل من العمق وفان در فيل كظهير هجومي مميز ، ويبدو الهولنديون أقوياء بما فيه الكفاية لهذه المواجهة لكن الخوف كل الخوف من إعادة سيناريو يورو 2008 من حيث الدفاع الضعيف جداً رغم الأسماء الجيدة.



    [​IMG]

    أما الخصم الدنماركي فيلعب وسط صدمة غياب نيكولاس بندتنر العملاق المهاجم لديهم ، كما أن الخوف هو بغياب توماسون المهاجم البديل مما يعني أن الدنمارك ستلعب بخطة مختلفة عن 4-5-1 التي تأهلت بها.

    ويعتمد الدنماركيون على خط وسط قوي جداً يتمثل بكل من سيمون كاير ودانييل اجير لاعبي نادي باليرمو وليفربول على الترتيب ، كما أنه من المعلوم عن هذا الفريق استخدامه بعض اللاعبين أصحاب الخبرة الطويلة والأعمار الكبيرة مثل روميدال ويورجنسن.

    ومن الواضح أن معركة الانتصار بين هولندا والدنمارك تتلخص بمن يكسب خط الوسط ، وبمن يستطيع توفير الكرات للمهاجم الصريح في الفريقين...والجميع يرى بأن هولندا قادرة على الفوز لكن الدنمارك ستحاول عدم الخسارة في لقاء الافتتاح




    اليابان × الكاميرون:


    [​IMG]

    تدخل اليابان مواجهة الحسم مع الكاميرون لمعرفة من منهما يريد منافسة الدنمارك على البطاقة الثانية لو افترضنا جدلاً تأهل هولندا ، ويبدو أن هذه المواجهة ستكون ساعة حسم بين أسيا التي تصر على أنها تطورت وأفريقيا التي ما زالت تصر بأن أسيا بعيدة عنها.

    اليابانيون يدخلون اللقاء بفكر دفاعي متقدم يعتمد على الضغط على المستحوذ على الكرة وتقديم كرة سريعة عند السيطرة عليها في حالة الهجوم ، والخطة المتوقعة هي اللعب بخطة 4-5-1 تتحول إلى 4-4-2 في حالة الهجوم مع اعتماد كبير على كيسوكي هوندا وهيسيبي في خط الوسط.



    [​IMG]


    أما الكاميرون فتأتي كالعادة مع صامويل إيتو مرشحة وتأمل أن تعود ناجحة وليس كما سبق لها من تجارب فاشلة ، ونقطة ضعف هذا الفريق هي خط دفاعه الذي يقدم هدايا مجانية تؤكد أن أفريقيا كريمة جداً.

    وتلعب الكاميرون هذه المواجهة بخطة 4-4-2 بالاعتماد على موتينج وايتو في الأمام ، ويتمنى الكاميرون أن يستطيع ايمانا بالتعاون مع ايكوتو وسونج من تقديم كرة قوية وتوفير عديد الفرص للمهاجمين الذين تنتظرهم لحظات صعبة في حال الفشل.

    المعركة مع الكاميرون واليابان أكثر وضوحاً ، فعلى اليابان الالتزام بالتنظيم وضرب دفاع الكاميرون الضعيف أما الكاميرون فعليها التسجيل مبكراً كي لا تتعرض لضربة غادرة.





    تغطية كاس العالم
     

مشاركة هذه الصفحة