قصة قتل بشعة

سافيولا

موقوف
إنضم
24 مارس 2008
المشاركات
397
الإقامة
البريمي
موضوع: قصة قتل بشعة في قرية فلسطينية طمون اليوم في 6:00 pm

قصة قتل بشعة في احدى القرى الفلسطينية



تدور احداث هذه القصة حول سائق تكسي في احدى بلداتنا الفلسطينية متزوج من امرأة من نفس البلدة منذ 8 سنين ولم ينجب منها ابدا ، فاراد الزواج من اخرى حتى تنجب له طفلا وفي كل مرة كا يحاول ان يخطب فيها امرأة كانت زوجته تذهب وتفركش له الموضوع ، وعلى هذا الحال في كل مرة .


كان هذا السائق كل يوم في الصباح يوصل احدى فتيات بلدته الى عملها فهي تعمل مصففة شعر ( كوافيرا)فاعجب بها هذا السائق وذهب لخطبتها ، زوجته في البداية كانت رافضة ولكن فيما بعد اظهرت الرضى( ومن هنا تبدأ القصة)..
قبل عدة ايام طرحت هذه الزوجة على الزوج فكرة ان ياتي بهذه الفتاة لكي تتعرف عليها، ففرح الرجل مما سمعه من زوجته .
في الصباح التالي ذهب الزوج لاحضار الفتاة لكي يعرفها على زوجته ، فوافقت الفتاة وقالت له(مش حلوة ادخل عليها بدون هدية خلينا نشتريلها هدية بالاول) ، وبالفعل اشتروا لها هدية وذهبوا اليها وقد استقبلتها الزوجة بحفاوة شديدة ، وواجلستها واكرمتها وقالت لزوجها(خلص روح انتا اتيسر على شغل وهيها بتضل عندي) وبالفعل خرج الرجل الى رزقه وترك خطيبته عند زوجته ، وما ان خرج الزوج وابتعد حتى قامت الزوجة باغلاق النوافذ والابواب وحبستها في غرفة وخنقتها بخيط بلاستيكي رفيع حتى سال الدم من رقبتها وبمساعدة اختها التي طعنت الفتاة ثلاث طعنات في صدرها وتركتاها بالغرفة واغلقن الباب عليها، وذهبت الزوجة تجلس بالخارج بانتظار زوجها حتى يعود.
وفي المساء عاد الرجل الى بيته فوجد زوجته بانتظاره فسألها عن الفتاة فأجابته الزوجة قائلة: ( تعال شوف حبيبت القلب ) ففتح الزوج الباب ففوجئ بما وجد ، وجد الفتاة مقتولة ومقطوع رأسها عن جسدها.
خاف الرجل وارتبك ولم يعرف ماذا يفعل ، فهددته الزوجة واشارت عليه بان يرميها الى مكان بعيد ويخفيها عن الانظار ، وبالفعل اخذها الرجل الى مكان خارج البلدة والقاها على جانب الطرق واحرقها حتى يخفي معالمها.
وبعد اختفاء الفتاة لعدة ايام والبحث الجاري عنها وجدها طفل كان مارا من هناك ونادى اباه الذي بدوره ابلغ الشرطة لتنكشف الحقيقة في اليوم التالي، ويلقى القبض على المجرمين ، وهم يلقون الان عقابهم في سجن اريحا.


فأنا اراى ان يجب على ها هلاء ان يحكما في الإعدام لأنهم قتلوها وحرقوها وهذا جزاءة العقاب في الدنيا ونار جهنم خالدين فيها ابدا.
وأخيرا أطلب من مدير المنتدى بأن يثبت الموضوع ويضع اذاعة قرأن كريم لمدة اربعون يوم لأجل تلك الحادثة ونشرها في البريد الجماعي.






الرجاء من الأدارة تثبيت الموضوع .((.لاحولة ولا قوة الابالله العلي العظيم ))..((انا لله وانا اليه راجعون)) منقول وصلني يوم الجمعة عبر البريد الألكتروني ..تظامنا مع المرحومة ترحموا عليها
موضوع: رد: قصة قتل بشعة في قرية فلسطينية طمون اليوم في 6:11 pm لا حولة ولا قوة إلى بالله
تم تثبيت الموضوع ووضع اذاعة قران لمدة اربعون يوم وإرسال رسائل جماعية



منــــــــــــــــــــقول .........
 

أبن الحميقاني

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
31 مارس 2008
المشاركات
594
العمر
34
الإقامة
MalAySia
حسبي الله ونعم الوكيل ::

أيش الحرمه مش مؤمنه و أختها كمان ::

أنا لله وأنا أليه راجعون ::

مشكووور أخي على القصه ::
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
لاحولة ولا قوة الابالله العلي العظيم


منهى البشاعه


الله يعين


مشكور اخوي ع القصه
 

سافيولا

موقوف
إنضم
24 مارس 2008
المشاركات
397
الإقامة
البريمي
تسلم الارجنتيني البار... على المرور


ولا تحرمنا من مرورك




تحيااااااااااتي
 

منوة الروح

¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬
إنضم
4 مايو 2008
المشاركات
4,146
لا حول ولا قوة الا بالله
ناس مافي قلوبهم رحمه


يسلمو ع القصه
 
أعلى