غضب وإستيآء فـي كتلونيـأ

جسووم

¬°•| مراقب سابق |•°¬
إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
1,549
الإقامة
Chicago
بسم الله الرحمن الرحيم


سادت حالة من الغضب والاستياء في إقليم كتالونيا بعدما وقع الاتحاد الأسباني لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء غرامة مالية قيمتها 15 ألف يورو (17 ألف و916 دولار) على جوسيب جوارديولا ، المدير الفني لفريق برشلونة.

ووقعت الغرامة على جوارديولا كعقوبة له على وصف الحكم ، كلوس جوميز ، بأنه كاذب عقب المباراة التي تعادل فيها برشلونة مع ألميريا 2/2 في 13 آذار/مارس الماضي.

وطرد جوارديولا قبل دقائق من نهاية المباراة للاعتراض على قرارات الحكم جوميز ، وخاصة قرار طرد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وبعدها ادعى جوارديولا أن جوميز بالغ في تقريره عن المباراة فيما وجهه إليه.

وجاء رد الفعل في كتالونيا على تلك الغرامة بشكل فوري وغاضب. ووصفت قناة "تي.في.3" التليفزيونية الكتالونية الغرامة بأنها "إخفاقا للعدالة" كما ذكرت إذاعة "رامبلا" أن "الغرامة مبالغ فيها".

وكشف استطلاع رأي أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" في موقعها على الإنترنت أن 88 % من القراء يعارضون فرض تلك الغرامة ، كما كشف استطلاع رأي مشابه أجرته صحيفة "سبورت" أن 91 % من القراء يعتبرون العقوبة "غير عادلة".

وحقق جوارديولا /39 عاما/ نجاحا مبهرا منذ أن تولى تدريب برشلونة في تموز/يوليو 2008 ، حيث قاد الفريق للفوز بلقب الدوري الأسباني لموسمين متتاليين وكذلك لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك أسبانيا.​

المصدر : kooora.com​
 
أعلى