رياضيوووو العالم مع فلسطين

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة جرووح دفينه, بتاريخ ‏9 جوان 2010.

  1. جرووح دفينه

    جرووح دفينه ¬°•|مُشْرٍٍفة سابقة |•°¬

    مقتبس من كرة ايطالية
    جماهير لاتسيو وليفورنو وفلسطين
    لقد عرف عن جماهير نادي لاتسيو الايطالي تعاطفها الكبير مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية حتى وصل صوتهم إلى الملاعب للتعبير عن ذلك ، فأصبحنا نرى علم فلسطين متواجداً في مناسبات كبيرة ومهمة في ملعب الألومبيكو في لاتسيو .
    ولاتخفي جماهير لاتسيو حقدها لاسرائيل وحبها وتعاطفها لفلسطين فتلك صورة من مدرج الألومبيكو تعبر عن تضامن الطليان مع الفلسطينيين ..


    انظروا ماذا كتبوا ...
    PALESTINA .. NON MOLLARE MAI
    ويقصدون بها ' فلسطين .. لن نتنازل '
    وهذا موضوع مفصل عن جماهير لاتسيو وقصتهم مع فلسطين للأخ العضو المتألق مايستروتورينو
    ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ القصة الكاملة لجمهورلاتسيووالجماهير الايطالية وكرههم لليهود والصهاينة~¤ô
    القصة لن تتوقف عند لاتسيو فبعد رفع جماهير نادي لاتسيو للأعلام الفلسطينية والشعارات المؤيدة للشعب الفلسطيني والمنددة بالاحتلال، كررت جماهير نادي ليفورنو الموقف في مباراة الفريق الموسم الماضي في بطولة كأس الإتحاد الأوربي أمام فريق مكابي حيفا الإسرائيلي .
    وحملت جماهير النادي الايطالي في هذه المباراة علما فلسطينيا ضخما قدر طوله بأكثر من ثلاثين مترا، تناقلته طوال أحداث المباراة في رسالة واضحة بأن الشعب الفلسطيني ليس وحيدا في مواجهة هذا الاحتلال البغيض .


    ولم تكتفي الجماهير الايطالية بهذا العلم الضخم فحسب، بل رفعت العشرات من الأعلام الصغيرة، والرايات والشعارات التي تعتبر بمثابة رموز وطنية فلسطينية، فيما شوهدت لوحة كبيرة كتب عليها 'فلسطين حرة' باللغة العربية.
    (مع الوضع بالاعتبار الخطأ في الكتابة)


    واستفز هذا الأمر لاعبي الفريق الإسرائيلي وعبر رئيس الوفد عن استيائه لهذا الموقف من جماهير ليفورنو وطالب الاتحاد الأوروبي بحرمانها من حضور المباريات القادمة في البطولة ..
    لم تتوقف جماهير ليفورنو عن دعمها للفلسطينيين فاستمرت في رفع الأعلام ورفع شعارات وأعلام فلسطين في لقائهم ضد ميلان الموسم الماضي ..


    توتي والمحجبات المضطهدات في فرنسا
    آخر القصص الإيطالية العظيمة والمواقف المشرفة والتي لا تنتهي من جل إلى جيل ، يأتي هذه المرة لنا النجم الرائع وملك روما فرانشيسكو توتي بموقف جديد مشرف عندما فاز مع إيطاليا بكأس العالم الأخيرة في ألمانيا ، فقد أهدى اللقب للمحجبات المضطهدات في فرنسا ، وقام توتي أثناء التتويج بوضع علم إيطاليا على رأسه وتغطية شعره به على شكل حجاب في إشارة له على احتجاجه على اضطهاد الفرنسيين للمسلمات المحجبات هناك .


    ميلان يتبرع لمستشفى في فلسطين
    أعلن نادي ميلان الايطالي قبل عامين أنه سيتبرع بجزء من إيرادات مباريات بطولة 'كأس أديداس' التي ينظمها سنويا بمشاركة عدد من الفرق التي تضم لاعبين دوليين معتزلين، إلى أحد المستشفيات في مدينة الناصرة الفلسطينية التي تقع داخل إسرائيل.وقال أدرياناو غالياني نائب رئيس النادي أن جزء من الإيرادات سيتم تحويله للمستشفى الفلسطيني المتخصص في الولادة، وذلك من أجل العمل على توسيعه بعد الاتصالات التي أجراها مع المسؤولين في بلدية الناصرة.
    وأعرب غالياني عن سعادته بالوقوف إلى جانب هذا المشروع الإنساني، في مدينة لها طبيعة خاصة كونها تضم في داخلها سكان من ثلاث ديانات هي الإسلام والمسيحية واليهودية ..


    قناة الإنتر تعرض صورة طفل مسلم يصلي


    في مناسبة المئوية لنادي إنترميلان ، عرضت قناة الإنتر لقطة لطفل مسلم يصلي في أحد المساجد وسط دهشة كبيرة وتساؤلات عن سبب عرضها ، وحسب بعض المصادر والمشاهدين أنه تم عرض الصورة بسبب تزامن الأحداث والأوضاع السيئة في غزة وإشارة من نادي الإنتر على احتجاجه على الأعمال الإسرائيلية الإرهابية التي منها تدمير المقدسات ومساجد المسلمين ، بادرة رائعة من نادي الإنتر ، أحييهم عليها ..
    علماً بأن الإنتر يملك مدرسة لكرة القدم في فلسطين .


    وفد إيطالي يتضامن مع معاناة الرياضة الفلسطينية


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]
     
  2. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    بصراحة معلومات ما كنت اعرفها
    ميرسي ع الطرح
     
  3. قڵبيـﮱْ خَـقـأإقْ ❥'¬.

    قڵبيـﮱْ خَـقـأإقْ ❥'¬. ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يسلموووووو ع الطرح
    ...
     

مشاركة هذه الصفحة