مدافع ويستهام "سبيكتور": الولايات المتحدة الأميركية تشعر بالقلق من إنجلترا

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة صقر قريش, بتاريخ ‏4 جوان 2010.

  1. صقر قريش

    صقر قريش ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    [​IMG]

    مدافع ويستهام "سبيكتور": الولايات المتحدة الأميركية تشعر بالقلق من إنجلترا ولا يهمنا ارتفاع المدينة عن سطح البحر


    مع روني وكتيبة نجوم إنجلترا الأمور صعبة على منتخبات المجموعة الثالثة في نهائيات المونديال والتي تضم "الجزائر، سلوفينيا والولايات المتحدة"، بهذه الحقيقة اعترف الظهير الأيسر للمنتخب الأميركي، لاعب ويستهام يونايتد الإنجليزي "جونثان سبيكتور"...

    ويعلم سبيكتور جيداً حجم المعاناة التي ستواجه منتخب بلاده ضد المنتخب الإنجليزي على وجه الدقة لاحتكاكه المباشر بنجوم الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيراً إلى ان مهمة الأميركان في الافتتاح ضد إنجلترا لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال وعليهم توخي الحذر لأن منافسهم الأول أشرس منتخبات البطولة خاصةً إذا كان روني ولامبارد وجيرارد في أوج عطائهم.

    وقال سبيكتور: "فريقان فقط هما من سيصعدا للمرحلة التالية، نحن في حاجة للقلق إلى ما سنذهب إليه فالقلق يولد القوة لكن الثقة تؤدي للتراخي، نريد إيقافهم ولكن في نفس الوقت علينا بالمبادرة".

    وتابع: "روني لاعب موهوب جداً، ونحن نعرف كل ذلك، لكنه ليس اللاعب الوحيد الخطير أو الذي يمتلك المهارة والقدرة على قيادة إنجلترا، انهم فريق جيد لديه العديد من النجوم، المهم أن نرز على الناحية التكتيكية للاقتراب من المباراة لكن ليس مهماً فقط أن نركز على هذا اللقاء بل مع أنفسنا أيضاً".

    وانهى حديثه قائلاً: "قائمة الـ30 لاعباً بالنسبة لإنجلترا كانت كلها رائعة، وبعد حذف 7 عناصر لا نعرف بأي 11 لاعب سيواجهوننا لأن جميعهم رائعون حقاً"

    "سنستخدم تأقلمنا على ملاعب جنوب أفريقيا بما أننا حققنا هنا لقب وصيف كأس العالم للقارات العام الماضي، نعم الجميع كان مرهق أمس بعد رحلة طويلة إلى جنوب أفريقيا ولكن مع مرور الوقت سنمضي قدماً نحو الاستعداد بكل ما لدينا من قوة، وسوف نكون على ما يُرام وبالنسبة لارتفاع المدينة والملعب عن سطح البحر فهذا لا يهمنا على الإطلاق".




    جماعة تغطية كاس العالم​
     

مشاركة هذه الصفحة