مورينهو هو المسمار الأخير في نعش فلورنتينو بيريز

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة ح ــــميد . . !, بتاريخ ‏1 جوان 2010.

  1. ح ــــميد . . !

    ح ــــميد . . ! ¬°•| عضو مميز |•°¬

    رامون كالديرون رئيس ريال مدريد السابق :مورينهو هو المسمار الأخير في نعش فلورنتينو بيريز


    [​IMG]


    حل رامون كالديرون رئيس ريال مدريد السابق ضيفاً في برنــامج "كتالونـيا فيسبرو" من راديو كتالونيا، ناقش رامون كالديرون وصول البرتغالي جوزيه مورينهو إلى ملعب السانتياجو برنابيو لتدريب الفريق الملكي.
    وتحدث كالديرون عن إمكانية نجاح البرتغالي في مدريد، واعترف أن خلاصة القول هو أن يحقق مورينهو الألقاب مع مدريد:" مورينهو ومنهجه التدريبي لا خلاف عليه، فهو مدرب يمكنه تدريب أي نادي كبير، صحيح أن طريقته مختلفة لكنه يحقق الفوز كمـا حصل معي أيــام كابيلو، ونحن نعلم أن المشجعين يريدون كرة قدم جميلة، لكن في حالة الفوز فالكل يكون سعيدا" .

    ومع ذلك فقد تكلم الرئيس السابق بلهجة عدائية حينمـا تكلم عن خليفته في المنصب فلورنتينو بيريز حيث قال:" استقدام مورينهو هو الرصاصة الأخيرة في نعش بيريز، فهذه الرصاصة سيستخدمها ضد نفسه فقط. فعندمـا يقوم شخص بمحو المـاضي فقط لأنني أنـا من صنعته فهذا أمر مؤسف، فهو باع كل من شنايدر وروبين لأنني أنا من استقدمتهما لريال مدريد وكان يريد بيع هيجواين سابقاً، ولا أعلم هل مازال يريد بيعه؟."

    وانتقد أيضاً عدم ظهور الرئيس بيريز في تقديم المدرب الجديد مورينهو :" كان عدم ظهور بيريز في التقديم شيئ غير صحيح، لكنهم على الأرجح يريدون أن يكون ظهور فالدانو قوياً في العلاقة بين الرئيس والمدرب. صحيح أن فالدانو صديقي، وأنا أكن له المودة والإحترام وأيضاً أنا معجب بطريقته في الإدارة".


    ويعتقد كالديرون أن أكبر الأخطاء هو تجاهل الرئيس الناس الذين يشتغلون من حوله:" أنا أعرف أن فالدانو لم يكن يريد خروج بيليجريني، وهذا واقع لا يمكننا إخفائه، ولكن بيريز له فكرته ويعتقد أن مشروعه يجب أن يكتمل ، وأنا أدعو الله أن ينجح بالطبع، لكنه بتجاهله للعاملين حوله يعرض مشروعه للفشل، فالإنسان هو الكائن الوحيد الذي يتعثر بالحجر نفسه مرتين، وأتمنى أن لا يخطئ بيريز ولكن ما يحدث أن كلمته هي الأولى في تحديد المدربين، وهذا عكس أغلبية المدريدين."



    المصدر
     
  2. لعيونكـ أشتاقـ

    لعيونكـ أشتاقـ ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يسلموووووووا ع الاخباااار الطيبهــ
     

مشاركة هذه الصفحة