"اسكان العقارية" تطلق مشروع "أبراج الفنار" في الفجيرة بقيمة 600 مليون درهم

علي بن سيف الساعدي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
7 أغسطس 2008
المشاركات
378
العمر
39
"اسكان العقارية" تطلق مشروع "أبراج الفنار" في الفجيرة بقيمة 600 مليون درهم

وام 31/05/2010

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الحفل الذي أقامته شركة " إسكان العقارية " بمناسبة إطلاق مشروع " أبراج الفنار " الذي يعد أول مشروع تملك حر في الفجيرة بقيمة 600 مليون درهم.

حضر الحفل الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمهتمين بالجوانب العقارية.

وأكد سعيد المهيري عضو مجلس إدارة إسكان العقارية الرئيس التنفيذي للشركة خلال الحفل الذي أقيم في فندق " هيلتون الفجيرة " .. " حرص إسكان التي تتخذ من أبوظبي مقر لها على أن تكون من أهم الأسماء في مجال التطوير العقاري حيث تطور الشركة حاليا ستة مشاريع في مختلف أنحاء الدولة بعضها جاهز للتسليم وبعضها تحت الإنشاء ضمن خطة وجداول زمنية محددة ".

وأشار المهيري الى أنه بالرغم من الأزمة المالية العالمية فقد حافظت الشركة على قدرتها في تحدي الصعاب باستحداث أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة وإنتهاج أساليب العمل الناجحة والتعاون مع أفضل الشركات في المجال العقاري لاستمار في طرح مشاريعها المختلفة.

وأضاف الرئيس التنفيذي للإسكان أن اختيار الفجيرة باكورة إطلاق مشاريع الشركة.."لما تتميز به من طبيعة وجمال بفضل موقعها المتميز بين البحر والجبل ".

وقدم الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعمه ومتابعته مشاريع الشركة .. كما قدم الشكر لسمو ولي عهد الفجيرة على رعايته حفل إطلاق أول مشاريع الشركة بالفجيرة .

وقدمت إحدى الفرق العربية مجموعة من الفقرات الغنائية تناولت " جمال البحر والجبل والطبيعة " في الفجيرة .. فيما استعرض القائمون على الشركة مميزات مشروع الفنار وفرص الاستثمار والتملك والتسهيلات التي تقدمها الشركة للراغبين في التملك الحرة.

ويقع مشروع الفنار على الشارع الرئيسي في مدينة الفجيرة بإطلالة بحرية وعلى مساحة / 22 / ألفا و / 500 / متر مربع .. فيما يتضمن مركزا تجاريا في الطابق الأرضي وثلاثة أبراج الأول سكني يتكون من /30 / طابقا والثاني تجاري من /25 / طابقا أما الثالث فهو فندق أربع نجوم يضم /20 / طابقا فيما تتولى شركة عالمية مسؤولية إدارته.

أرقام

http://www.argaam.com/Portal/......./ArticleDetail.aspx?articleid=161488
 

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
أولا شكرا على هذا الطرح !!

بس ياليتك تتأكد من الرابط لأنه مراضي يفتح !!!
 
أعلى