السلطنة تشارك في الاجتماع التحضيري لوكلاء الزراعة بدول المجلس في الكويت

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏31 ماي 2010.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    يناقش مسيرة التنمية الزراعية
    السلطنة تشارك في الاجتماع التحضيري لوكلاء الزراعة بدول المجلس في الكويت

    تشارك السلطنة ممثلة بوزارة الزراعة في الاجتماع التحضيري لوكلاء الزراعة بدول مجلس التعاون الخليجي للاجتماع الواحد والعشرين للجنة التعاون الزراعي والذي يعقد في العاصمة الكويتية خلال الفترة من 30 و31 من الشهر الجاري لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بمسيرة التنمية الزراعية بدول المجلس.
    يترأس وفد السلطنة في هذا الاجتماع سعادة المهندس خلفان بن صالح بن محمد الناعبي وكيل وزارة الزراعة ويرافقه كل من المهندس علي بن محمد الكلباني مدير عام الثروة الحيوانية والدكتور سعود بن حمود الحبسي مدير عام البحوث السمكية والمهندس خالد بن منصور الزدجالي مساعد مدير عام التنمية الزراعية وحبيب بن عبدالله الحسني مدير دائرة التعاون الدولي.
    وسوف يناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والهادفة إلى تعزيز التعاون والتكامل بين دول المجلس في المجالات الزراعية والحيوانية والسمكية.












    ..و تشارك في منتدى الدوحة العاشر
    تشارك السلطنة اليوم "الاثنين" في منتدى الدوحة العاشر برئاسة معالي محمد بن ناصر الخصيبي أمين عام وزارة الاقتصاد الوطني وسيتناول المنتدى الذي تستمر فعالياته لمدة ثلاثة أيام عددا من المواضيع تتصل بمجالات التنمية والإعلام والسياسة والتجارة والأعمال والتعليم والبحث العلمي، إضافة إلى مجال الاقتصاد والذي سوف تركز موضوعاته على الاستثمار في مرحلة ما بعد الأزمة المالية العالمية.
    ويرافق معاليه سعادة الشيخ الدكتور عبدالملك بن عبدالله الهنائي وكيل وزارة الاقتصاد الوطني للشؤون الاقتصادية وعدد من المسئولين بالوزارة.
     
  2. Ąℓŋ3αỉмỉ

    Ąℓŋ3αỉмỉ ¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬

  3. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    مشكور أخي الوسمي على هذا الرد !!!
     

مشاركة هذه الصفحة