~| الوقوف امام خيانة السلطة والدفاع عن الوطن يجتمعان في Rocket Knight |~

الموضوع في ',,البُريمِي لـلـ Games ,,' بواسطة Mr.Engineer, بتاريخ ‏25 ماي 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Mr.Engineer

    Mr.Engineer ¬°•| عضو شرف|•°¬

    خيانة السلطة والدفاع عن الوطن يجتمعان في Rocket Knight |~

    بسم الله الرحمن الرحيم



    ,

    ,

    ,

    ,


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    [​IMG]



    الشركة المطورة : Climax Studios
    الشركة الناشرة : Konami
    النوع : Platform
    عدد اللاعبنين : لاعب واحد
    أجهزة اخرى : PC, Xbox360




    PS store يفتقر نوع من الالعاب المفضل لدى الجميع, اللعاب البلاتفورم,لا يوجد اي اهتمام لـ هذا النوع ابداً ان بحثنا عن الـ اللعاب
    القادمه لـ الستور! .. ولكن وبعد طول انتظار اخيراً اصدرت Konami جزء جديد من رائعتها ( Rocket Knight ), التي وبكل صراحه استمتعت باللعب بها ولازلت اكرر بعض مراحلها لـ روعة اللعبه وتحكمها السلس, خلال هذهـ المراجعه سيكون اللاعب على
    وضوح وبينه عن كل ما تحتويه اللعبه قبل ان يقوم بـ شرائها.


    Trailer 1

    Trailer 2




    [​IMG]




    سـ تتحكم بـ شخصية تدعى Sparkster, فارس مدرع بـ مساعدة آلة الطياران خاصته يتسلق القضبان لـ التنقل السريع , والمراوغه لـ ردع الاعداء, القصة دور حول مملكة Sparkster ومحاولته في الدفاع عنها وعن اهلها, بالبداية سـ تبدأ الاحداث بعد 15 سنة من بعد الجزء السابق على جهاز SEGA, وسـ تبدأ محاولة Sparkster في الدفاع عن مملكته وردع غزو الخنازير الشريرهـ وتحالفهم مع الذئاب التي لا تقل عن الخنازير عداوة وشراسهـ وافشال خططهم حول احتلال المملكة بأكملها. مع خيانة الخنازير للمملكة بعد ان كانوا يقومون بـحمايتها وتعرض اهل المملكة للخطر وتحالف الذئاب مع الخنازير .. يجعل امر الانتقام صعباً جداً على بطلنا Sparkster.



    [​IMG]



    سعر اللعبه قد يكون مشكلة عند البعض ( The Price 14.99 ). ولكن هناك اجواء افتقدناها منذ زمنٍ بعيد , وتحكم ممتع وسلس يذكرنا بـ اسطورتنا ايام الصغر ( Klonoa ) تستحق كل سنت سـ تدفعه لـ اجل هذهـ اللعبه xD , بمجرد انتهاء تحميل الـ Demo وتجربته , خرجت مسرعاً الا الـ Store لـ شراء اللعبه , كان هناك شبه كبير بينها وبين Klonoa ,, ولهذا السبب اقتنيت اللعبه من دون تردد, الـ Demo عبارة عن اللعبه كاملة ولكن كل ما عليك هو ان تقوم بشراء المفتاح لـ فتح جميع المراحل الـ Modes .. العبه تخلوا من المحادثات الصوتيه والكتابيه حتى , هذا الشيء لم يعجبني بالبداية! .. ولكن ما تحمله اللعبه سـ تنسى امر المحادثات بشكل عام, لان لغة الاشارة كافية لـ فهم ما يحدث. لان اساس اللعبه هو الـ Gameplay , المتعه بأكملها تكمن في الجيم بلاي وهذا ما يرضي اللاعب عندما يشعر بالاحباط في عدم وجود المحادثات بين الشخصيات ^^.



    [​IMG]




    المواجهه عند القتال ليست فكرة جيدهـ ابداً , لانه عند ملامستك للـ عدو سوف تخسر طاقة من صحتك, والطاقة عبارة عن قلوب, مشابهه لما رأيناها في سلسلة Castlevania الكلاسيكية, اما طرق القتال فهناك سيف للـ القتال قريب المدى .. وقذائف ناريه والهجوم بـ الـ آلة الطائرة. القذائف النارية ضعيفة التأثير , ولكن في الاطوار الصعبه تحتاج الا المراوغه الدائمة و سـ تكون سلاحك الوحيد بسبب كثرة استعمالها ^,^. يعتمد القتال على المراوغة بـ نسبة 90%, لان مواجه 3 اعداء يحيطون بك من كل الجهات سيعتبر نهاية لـ طاقة صحتك بدون ادنى شك. لـ ذلك سوف تستغل جميع حركات المراوغه, وستتقن هذا الفن في وقتٍ قصير لـ سهولة التحكم, ولا ننسى الـ اللغاز باللعبه. هناك صعوبه في حل بعضٍ منها, ولكن سرعان ما تجد الحل لـ سهولة التنقل بالاجواء.



    [​IMG]



    البيئة جداً ممتازة من ناحية الجرافك . ومتناسقة مع الموسيقى, بالرغم من وجود بعض النواقص في التأثيرات في خلفية بعض المراحل لكن تظل التسلية عنوان Rocket Knight,سـ تقوم بزيارة عدة فصول, ومنها فصل الشتاء, خلال هذهـ المرحلة لن تكون قادراً على ان تستخدم الآلة الطائرة خاصتك, لانها تحتاج الا الحراره, وبهذهـ سوف تصعب اللعبه وتزداد المتعه اكثر. سـتقوم بجمع المجوهرات خلال اللعب بـ مراحل اللعبه, ومنها سـ تحصل على مكافآت كـ زيادة في الطاقة او الحصول على حياة اضافية ولا ننسى بعض الـ تروفيز ^.^.
    اقولها وبكل صراحهـ ان هذهـ اللعبه جعلت Konami تنال اعجابي, و سـ تجعلني متابعاً لـ كل جديد لـ هذهـ الشركة. تقييم اللعبه 8/10 من موقع Gamespot اعتقد انه تقييم ممتاز بالنسبة لـ لعبة ستور! . انصح كل من لم يقم بـ تجربة الـ Demo ان يبدأ التحميل الان, لانه من النادر وجود مثل هذهـ اللعبه في الستور حالياً ومستقبلاً.

    سلامـ ^_^
     
  2. كريستال11

    كريستال11 ¬°•| عضو مميز |•°¬

    77777777777777777777777777777777777777777
     
  3. قمري

    قمري ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    لبققققققققققق
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة