شرايكم بهذا الموقف!!

الموضوع في ',, البُريمِي للِحِوار و النقَاشْ ,,' بواسطة ملكه جمال عمان, بتاريخ ‏24 ماي 2010.

  1. ملكه جمال عمان

    ملكه جمال عمان ¬°•| عضو مميز |•°¬

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,

    شحالكم أعزائي,,

    صار لي هذا الموقف واريد رايكم فيه؟

    ولو صار حق واحد فيكم شو بيسوي؟

    الموقف هو:

    "حطيت موبايلي في درج الطاوله مالي الي بالصف وطلعت ..ويوم رديت حصلت موبايلي عند بنت ومتصله منه برقم اخي وكلمته..بعدين اتصل اخي وقالي انتي وين عن تيلفونك!!فقلت له انا طلعت ع بالي ما احد بيشله..وعطاني كلام حلو ..كمين زقره وسكر التيلفون..!!"


    شو رايكم؟؟
     
  2. اثير

    اثير ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    اول شي

    اشكرج ع الموضوع
    وثاني شي هااي ماتستحي ع وويهها (( فأن لم تستحي فأفعل ما شئت))

    كيف تتجرأ تتصل ع اخوج ومن الاساس منو سمحلها تشل الفون دام مب مالها صدق الفضوول يسووي بلاووي

    بس لو انا منج بواججها وبقوولها شمعنه نقيتي اخووي من بد الكل اللي فالفون .. وبعطيها جم كلمه فالويه

    وبرمس اخوي وبقووله الفون ماكان عندي وهذا تصرف بنت مب مرباايه وبس
     
  3. سنيوريتا

    سنيوريتا ¬°•| مُشرِفة سابقة |•°¬

    لو انا بخبر المديره عليها >>>شريره
     
  4. الــــ ع ــــنــــود

    الــــ ع ــــنــــود ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    شوووفي اختيه احينه بعض البنات صااار عندهن هالشي عاادي

    يعني اذا سالتيهااا راح ترد عليج بكل بساطه " عاادي شو فيهااا م غازلته ولا

    شي "انا صارلي هالموقف بس بالعكس يعني انا شليت فونهاا واتصلت ع اخويه لان م

    عندي رصيد وتفاجأت بعد جم يوم ايي اخووويه يقوولي هاااي اشكااال

    ربعااتج ....لانهااا قامت تتصل وترمسه عاادي ومن سالتهااا قالت عاادي سوالف م

    فيهااا شي


    بس صدق المثل الي قال " ان لم تستحي افعل م شئت"

    بس لو انا مكاانج م ببمشي عند هالاشكاال لانهاااا

    - خذت الفوون بدوون اذن

    -لعبت بالفوون يعني تمت تشووف اشياااء مالهااا خص فيهن

    -ما منهااا امااان يمكن شلت شي من فوونج وانتي ف خبر كااان


    تحذري منهااااا وتحياااااااااتي لج
     
  5. المـــــهآ

    المـــــهآ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    أولآ مرحبا
    ثانيآ اسفه بس الخطأ منج انتي
    ليش شاله فونج للمدرسه
    لا تقولي يوم اطلع لان وقت المدرسه معروف متى يخلص
    وغلط اي بنت تشيل فونها للمدرسه
    وثالثآ
    بمسك البنت وبعطيها كف عشان مره ثانيه ماتصك اغراض غيرها
    ونصيحه من اخت

    لاتشيلين فونج للمدرسه
     
  6. نملة متحنية

    نملة متحنية ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    لي شاله فوونج المدرسة

    لو انا مني بعطيها كف وبخليها عبرة حق الكل؟؟

    بس الغلط منج انتي ليش شاله فوونج والحين البنات كل شي يسوونه والمصايب منهن

    الله يعينا على جيل 2011

    احترامي نمولهـ
     
  7. ملكه جمال عمان

    ملكه جمال عمان ¬°•| عضو مميز |•°¬

    مشكورات خواتي ع المرور الجميل,,

    وبصراحه,,

    انا بعد ما سكت ورويتها شغلها عدل


    تستاهل ,,


    والسموحه,,
     
  8. مردك لي

    مردك لي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    ثانكس ع الطرح النايس


    اول شى بعطيها كلمين حلاوت
    واصلن هيه ما تستحي ع ويها ولا ما نتشل فونج من الطاوله

    او بمسكها بعطيها اكبر كففففففففففففف ع ويها ويا راسها


    لا هيه تكلم ربيعها من فونج وبعدين هوه بيطفربج
    وايد صارت هاي الحركه بين البنات
    والله يهديكن يا بنات ويا شباب


    والسموووووحه



    عشااااااااااااااااااااج ع القوووووووووووووووووووووه
     
  9. محمد المرزوقي

    محمد المرزوقي ¬°•| مجموعة تفاعل لأجل البريمي|•°¬

    تسلمين اختي ع طرح الموضوع


    أولاً بمسك الشخص الي مكلم أخي وبعطيه كم بكس و بدجه دج
    لين يجول يمه أرحميني ...(( أنا جاد في الكلام ))


    وثانياً بطبها السالفه ألي فات مات ..







    وتقبلي تحياتي
     
  10. آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ

    آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    :ar15firing:حلو عشان بلاساس ماتنسين التلفون في الدرج
    وهاي عبرة للجميع
    مروووووووور:ar15firing:
     
  11. أمير بطبعي

    أمير بطبعي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    ماهي غريبه بهزمن

    تقبلو مروري : أمير
     
  12. ملكه جمال عمان

    ملكه جمال عمان ¬°•| عضو مميز |•°¬

    كل الشكر لكم اخواني...

    والدنيا تجارب..

    والانسان لازم ياخذ العبر منها..


    والسموحه,,
     

مشاركة هذه الصفحة