أشبال ريال مدريد على بعد خطوة واحدة من اللقب [تقرير]

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠

أشبال ريال مدريد على بعد خطوة واحدة من اللقب [تقرير]

achbalbig.gif




يمكن للفريق الأكثر تهديفاً في الدوري أن يصبحوا أبطال الليغا هذا المساء قبل مباراتهم بباريو ديل بيلار الذي سيقام الساعة 18:45 في مدينة ريال مدريد. فبعد عرض رائع في البطولة، الفريق الذي يشرف على تدريبه خوان كارلوس خواريز يمكنه الفوز باللقب من الناحية الحسابية، ليكمل فرحة الفريق الأبيض بعد فوزه ببطولات الشباب أي. وبي. وسي.، وبطولتي الناشئين وبطولة الأولاد في فئة بي.

ففي المراحل الثلاث والعشرين التي خاضها فريق ريال مدريد للأشبال ضمن المجموعة الإثنين والعشرين، فاز الأبيض في إثنين وعشرين مباراة وتعادل في واحدة، وسجل 247 هدفاً بينما دخل مرماه ثلاث عشرة هدفاً (وهي أقل نسبة من الأهداف دخلت مرماه مقارنة بالفرق الأخرى)، ليتصدر البطولة منذ بدايتها، كونه الفريق الأكثر تهديفاً في البطولة. تصوروا 10 أهداف في كل شوط – بدءاً من هذه المعلومة، يمكننا القول أنّ الرقم الذي سجله أشبال الأبيض نقلهم من هدافين عاديين إلى كوكبة من الهدافين العالميين لهذه الفئة العمرية.
ويمكن لأشبال ريال مدريد أن يتوجوا جهودهم بلقب جديد سيضاف إلى الألقاب التي حازوا عليها في السنوات الماضية بقيّة لاعبي الأبيض، لا سيما وأنّ الفرق الثلاثة التابعة لفئة الأشبال قد حازت على لقب الليغا، مع منحة خاصة لشباب الأبيض أي. الذين فازوا بكأس الأبطال وكادوا أن ينتصروا بكأس الملك. فناشئي الفئة بي. وصغار الفئة ذاتها هم أبطال الليغا. ويمكن لناشئي وصغار وأولاد الفئة أي. أن يسجلوا نفس الإنجاز في المرحلة الأخيرة من البطولة.



 
أعلى