جونينهو أفضل لاعب في الموسم

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏17 ماي 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    فاز اللاعب البرازيلي جونينهو بيرنامبوكانو المحترف بصفوف فريق الغرافة القطري بجائزة افضل لاعب لموسم 2009 -2010 .

    وحصل جونينهو على 410 أصوات محققا نسبة 43 في المائة من الأصوات بعد تفوقه على ثلاثة لاعبين هم عثمان العساس من الغرافة ولينادرو من نادي السد وسبستيان سوريا من نادي قطر .

    جاء ذلك خلال حفل ختام الموسم الذي اقامه الاتحاد القطري لكرة القدم مساء الاحد بأكاديمية التفوق الرياضي ( اسباير ) بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد وجمع كبير من الوسط الرياضي من إداريين ولاعبين ومدربين .

    وفازت رابطة جماهير الريان بجائزة افضل جمعية جماهيرية وتسلمها الشيخ سلمان بن حمد ال ثاني رئيس جمعية جماهير الريان وقدمها له السيد عيسى الهتمي المدير التنفيذي لقناة الدوري والكأس.

    وحصل اللاعب عبد العزيز حاتم من النادي العربي على جائز أفضل لاعب تحت سن 21 سنة وقام بتسليمها المدرب جمال حاجي .. وذهبت جائزة أفضل إداري للسيد مبارك مصطفى رئيس جهاز كرة القدم بالنادي العربي.

    كما توج بلقب هداف الدوري في الموسم الحالي البرازيلي كابوري مهاجم النادي العربي ..وحصل على جائزة أفضل مدرب البرازيلي كايو جونيور مدرب نادي الغرافة بعد منافسة شديدة مع ثلاثة مدربين هم الفرنسي برنارد سيموندي مدرب نادي الخريطيات الذي حصل على المركز الثاني والألماني شتيلكيه مدرب النادي العربي السابق والسيلية الحالي وسبستياو لازروني مدرب نادي قطر الذي حل في المركز الرابع في الترتيب وجمع جونيور مدرب الغرافة 420 نقطة وحصدت رابطة جماهير نادي الريان لقب افضل رابطة في الموسم الحالي .

    وقام اتحاد كرة القدم بتكريم خمسة لاعبين من المحترفين الذين أمضوا خمس سنوات بالدوري القطري وهم العراقي يونس محمود والمغربي عثمان العساس من الغرافة والبرازيلي فليبي جورج والعمانيون محمد ربيع من السد وخليفة عايل من الأهلي وعماد الحوسني من الريان والبحريني السيد عدنان من نادي الخور على عطائهم المتميز طيلة السنوات الخمس بالملاعب القطرية .

    ونال جائزة أفضل لاعب تحت سن 18 سنة التي استحدثت لأول مرة من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم لاعب نادي الوكرة خالد مفتاح وقام بتقديمها له حسن الذوادي الرئيس التنفيذي لملف قطر 2022 وتسلمها بالإنابة عنه الشيخ ناصر بن حسن آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي الوكرة .
     
  2. اصبر وربك كريم

    اصبر وربك كريم ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    يستااهل جونينهو افضل لاعب



    شكرااا ع الخبررر

    تقبلي مروووري
     

مشاركة هذه الصفحة