تثبيت موعد "خليجي 20" هذا العام

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏16 ماي 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    ثبّت رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم موعد بطولة كأس الخليج العشرين في اليمن خلال الفترة من 22 تشرين الثاني/نوفمبر وحتى 4 كانون الأول/ديسمبر المقبلين.

    واتفق رؤساء الاتحادات الخليجية في اجتماعهم اليوم السبت في الدوحة على عدم تأجيل البطولة بناء على طلب من الاتحاد الإماراتي بسبب ضغط الروزنامة".

    وتقرر أن يعقد أمناء سر الاتحادات اجتماعهم خلال 10 أيام من الآن في عدن لمناقشة تقرير اللجنة المكلفة بمتابعة استعدادات اليمن لاستضافة البطولة.

    واللجنة مؤلفة من الإماراتي يوسف عبدالله والسعودي فيصل عبد الهادي والعماني صالح الفارسي.

    وكثر اللغط في الآونة الأخيرة عن تأجيل البطولة أو نقلها إلى دولة أخرى لعدم جاهزية اليمن.

    وقال الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري: "إن أهم القرارات التي توصل إليها الاجتماع هو تثبيت موعد إقامة خليجي 20، فلم يطرأ أي تعديل على الموعد وسيكون هناك اجتماع لأمناء السر خلال 10 أيام من الآن".

    وأشار إلى أن: "رؤساء الاتحادات الخليجية اطمأنوا أيضاً على الاستعدادات الجارية في اليمن لإقامة البطولة".

    وأعرب رئيس الاتحاد اليمني احمد العيسي: "عن ارتياحه لقرار رؤساء الاتحادات واتفاقهم على إقامة البطولة في موعدها"، معتبراً أن اليمن: "جاهز من جميع النواحي للبطولة التي ستعود بالفوائد عليه وعلى الكرة الخليجية ككل".

    رئيس الاتحاد الإماراتي محمد الرميثي أكد بدوره أن الإمارات: "كانت تسعى للتأجيل لكننا قبلنا بقرار إقامة البطولة في موعدها من أجل الوفاق الخليجي".

    من جهته نفى أمين عام الاتحاد السعودي فيصل العبد الهادي صحة الأنباء التي ترددت عن مشاركة السعودية في البطولة بالمنتخب الأولمبي، وقال: "إن الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد كان واضحاً وصريحاً عندما أعلن أن الاتحاد السعودي أعطى الجهاز الفني للمنتخب الحق في اختيار القائمة المناسبة للمشاركة في البطولة".
     
  2. مجروحة المشاعر

    مجروحة المشاعر ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    نايس

    تسلمين خيتي ع هالطرح

    وان شاء الله عمان تاخذ بالبطوله
     

مشاركة هذه الصفحة