الوحدة المتوّج يتابع تحطيم الأرقام القياسية

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏15 ماي 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    تابع الوحدة الذي توج باللقب الرابع في تاريخه، تحطيم الأرقام القياسية بعد فوزه على النصر 3-صفر اليوم الجمعة في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

    وسجل البرازيلي فرناندو بايانو في الدقيقة 27 وإسماعيل مطر في الدقيقة 46 ومحمد الشحي في الدقيقة 90 الأهداف.

    وكان الوحدة توج باللقب في المرحلة الماضية لكنه بحث عن الفوز في مباراة النصر اليوم لكسر المزيد من الأرقام القياسية التي حققها هذا الموسم.

    وحقق الوحدة بفوزه على النصر رقما قياسيا في الدوري، حيث بات أول فريق يحرز 19 انتصاراً في موسم واحد خلال اعتماد مشاركة 12 فريقاً في البطولة، كما رفع رصيده إلى 58 نقطة ليتجاوز رقم الأهلي في حصد أكبر عدد من النقاط والتي حققها الأخير العام الماضي بفوزه باللقب برصيد 55 نقطة.

    وأصبح الوحدة كذلك صاحب أفضل خط دفاع في تاريخ الدوري، حيث لم يدخل مرماه سوى 15 هدفاً في 22 مباراة.

    تعادل الجزيرة والوصل

    وفي المباريات الأخرى، تعادل الجزيرة الثاني مع الوصل الخامس بهدفين للغاني نانتشو طوني في الدقيقة 55 وإبراهيما دياكيه في الدقيقة 90 مقابل هدفين للعماني محمد الشيبة في الدقيقة 29 وماهر جاسم في الدقيقة 81.

    وشهدت المباراة طرد لاعبين من الوصل هما البرازيلي الكسندر أوليفيرا في الدقيقة 39 ودرويش أحمد في الدقيقة 89.

    وتعادل العين الثالث مع الشارقة السادس بهدف لفوزي فايز في الدقيقة 43 مقابل هدف لنواف مبارك في الدقيقة 30.
    وحقق بني ياس الرابع فوزاً كبيراً على الإمارات بأربعة أهداف سجلها صالح المنهالي في الدقيقة 58 وسلطان الغافري في الدقيقة 75 والإيفواري موديبو ديارا في الدقيقة 77 وصقر إدريس في الدقيقة 83.


    الشباب إلى المركز السابع

    وصعد الشباب إلى المركز السابع بفوزه على عجمان الذي ضمن هبوطه إلى الدرجة الأولى بهدفين للبرازيلي كارلوس بيدارو في الدقيقة 15 وناصر مسعود في الدقيقة 81.

    وتعادل الأهلي مع الظفرة بأربعة أهداف للبرازيلي باري في الدقيقة 9 والمصري حسني عبد ربه في الدقيقتين 22 و51 واحمد خليل الدقيقة 79 مقابل أربعة أهداف لعادل عبدالله في الدقيقة 15 وعبدالله النوبي في الدقيقة 29 والجزائري مهدي منير في الدقيقة 83 وعلي سلطان في الدقيقة 85.


    وشهدت المباراة طرد باري في الدقيقة 86.
     

مشاركة هذه الصفحة