سوق مسقط تنظم البرنامج التدريبي للعاملين في مجال الأوراق المالية

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
سوق مسقط تنظم البرنامج التدريبي للعاملين في مجال الأوراق المالية
احتفلت سوق مسقط للأوراق المالية يوم أمس بالهيئة العامه لسوق المال بتدشين برنامج تدريب وتأهيل العاملين في مجال الأوراق المالية تحت رعاية سعادة يحيى بن سعيد الجابري الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسوق المال وبحضور عدد من مسؤولي الهيئة والسوق وشركات الوساطة.
وقال أحمد بن صالح المرهون مدير عام سوق مسقط للأوراق المالية بأن الهيئة العامة لسوق المال وسوق مسقط للأوراق المالية تسعيان دائما للارتقاء بمستوى السوق ولهذا فقد عملتا جاهدتين لتعزيز ثقة المستثمرين بسوق مسقط للاوراق المالية والشركات العاملة في مجال الأوراق المالية.
وأضاف مدير عام السوق بأن المتغيرات والتحولات التي شهدها الاقتصاد العالمي خلال السنوات القليلة الماضية غيرت المسار الاستثماري في مجالات الأوراق المالية ومن ثم رأينا ضرورة تغيير منهج تدريب الكوادر التي تعمل بشركات الوساطة ليتسنى لها مواكبة هذه المتغيرات. مشيرا بأن الهدف من برنامج تأهيل ورفع كفاءة العاملين في مجال الأوراق المالية هو الارتقاء بأدائهم من خلال تأهيلهم علميا ومهنيا وتطبيق الأساليب المثلى في التعامل في مجال الأوراق المالية.
وأكد مدير عام السوق بأن اختيار معهد الأوراق المالية والاستثمار البريطاني جاء بعد دراسة جميع الخيارات المطروحة والعروض والبرامج المقدمة من مراكز تدريبية مرموقة، موضحا بأن المعهد من المؤسسات التدريبية الرائدة على مستوى العالم في مجال التدريب المالي وله عدة تجارب لا سيما في دول الخليج العربية.
وأشار المرهون الى أن برنامج التدريب هذا يستهدف جميع العاملين في شركات الوساطة دون استثناء نظرا لارتباط أعمال بعضهم ببعض فهو يخدم الوسطاء والمحللين والمستشاريين الماليين ومديري المحافظ وصناديق الاستثمار وحتى المكاتب الأمامية والخلفية لشركات الوساطة بمن فيهم الإداريون والمحاسبون وغيرهم، أما بخصوص ترخيص الوسطاء أكد المرهون بأن جميع الوسطاء سيخضعون لهذا البرنامج وسيتم ترخيصهم بعد اجتياز الاختبارات الخاصة.
 

القلب الدافئ

¬°•| كتلوني للأبد|•°¬
إنضم
25 يناير 2010
المشاركات
924
الإقامة
ِبيـن القـمر والشمــسـِِ
يسلمووووووو اخوي
 

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
شكرا على هذا الرد !!!

يعطيكم ألــــــــــــــــــــــف عافيه على هذه الردود الطيبه !!
 
أعلى