بمشاركة السلطنة... اليوم افتتاح معرض سوق السفر العربي بدبي

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏4 ماي 2010.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    بمشاركة السلطنة... اليوم افتتاح معرض سوق السفر العربي بدبي
    يفتتح اليوم سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات وحاكم دبي معرض سوق السفر العربي بدبي ومن المتوقع أن يشهد المعرض إقبالا كبيرا من الزوار حيث يعد أكبر وأضخم فعالية وأكثرها تميزا واستقطابا للزوار على مدى دورات الملتقى السنوية والتي تقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض طوال العام, ويمثل السلطنة بالمعرض وزارة السياحة حيث تشارك تحت مظلة جناح السلطنة أكثر من 23 شركة متخصصة في السياحة والسفر والاستثمار الفندقي وروعي في تصميم جناح السلطنة أن يكون مستنبطاً من التراث العمراني العماني بمزج أجزاء الجناح بالإرث التقليدي العماني الأصيل وأسلوب البناء الحديث الحر، والاستفادة من مواد الطبيعة وزخارف البناء وأثاث الطراز العماني الأصيل، مع الاسترشاد في التطبيقات المستخدمة في تصميم الجناح البنيان المستخدم في بناء القلاع والحصون العمانية العريقة .
    و ستعرض من خلال جناح السلطنة عدد من الأنماط السياحية التي تشتهر بها مناطق البلاد بيئياً وثقافياً وتراثياً ومناخياً وترفيهياً إضافة إلى الحرف والصناعات اليدوية والتقليدية .
    من جانب اخر شاركت معالي الدكتورة راجحة بنت عبد الأمير بن علي وزيرة السياحة في الجلسة النقاش الدولية في المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي وحضرها معالي وزير السياحة والحرف اليدوية المغربي، و نائب الرئيس، للهيئة السعودية للسياحة والآثار.
    وقالت معاليها: "تشتمل السمات الفريدة للسلطنة على تراثنا وثقافتنا، وتاريخنا الحافل، والحصون والقلاع والمناظر الطبيعية وتنوع الطقس الذي تزخر به عُمان. وهذا المزيج المتنوع يعني بأنه يمكننا تلبية طلبات السوق المحددة والمستهدفة لذوي الدخل المرتفع من المهنيين الذين يقضون فترة معقولة في السلطنة.
     

مشاركة هذه الصفحة