السلطنة تستضيف اجتماعات الدورة الـ 32 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية ... !

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏1 ماي 2010.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    تخصيص جائزة المنظمة لعام 2010 لقطاعي الزراعة والثروة السمكية
    السلطنة تستضيف اجتماعات الدورة الـ 32 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية لعام 2012
    وصل مساء أمس السلطنة معالي الشيخ سالم بن هلال بن علي الخليلي وزير الزراعة عائدا من الجمهورية الجزائرية بعد أن ترأس وفد السلطنة في اجتماعات الدورة الـ31 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية.
    وكانت اعمال الجمعية العمومية للمنظمة قد افتتحت يوم الاربعاء الماضي والتي عقدت تحت رعاية كريمة من فخامة عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
    تناول الاجتماع 28 بندا تتعلق بخطط وبرامج وأنشطة المنظمة ، حيث تم اعتماد ميزانية المنظمة لعامي 2011 ـ 2012، وتم انتخاب المدير العام المساعد للمنظمة من الجمهورية اليمنية، كما تم اعتماد خطط وبرامج استراتيجية التنمية الزراعية العربية للعقدين القادمين، وبرامج التدريب الزراعي والسمكي.
    كما تم توزيع جوائز المنظمة للابداع العلمي في المجال الزراعي، حيث فاز بالجائزة الأولى مناصفة بين مجموعة من الباحثين في كل من جمهورية مصر العربية والمملكة الاردنية الهاشمية، وفاز بالجائزة الثانية مناصفة بين مجموعة من الباحثين في كل من المملكة المغربية وجمهورية مصر العربية، وفاز بالجائزة الثالثة مجموعة من الباحثين في كل من المملكة الاردنية وجمهورية السودان.
    وتم الاتفاق على تخصيص جائزة المنظمة لعام 2010 لقطاعي الزراعة والثروة السمكية كلا على حدة.
    الجدير بالذكر ان الاجتماع وافق على طلب السلطنة لاستضافة اعمال اجتماعات الدورة الـ32 للجمعية العمومية والمزمع عقدها في عام 2012.


    المصدر : http://www.alwatan.com/dailyhtml/economy.html#4
     

مشاركة هذه الصفحة