خمسة من أساطير الكرة الخليجيه يدعمون ملف قطر

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏30 أبريل 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    كشفت لجنة ملف قطر 2022 الاربعاء النقاب عن خمسة سفراء جدد من أساطير الكرة الخليجية ممن يشكلون علامة فارقة في تاريخ المنطقة وهولاء اللاعبين هم:

    1-منصور مفتاح (قطر)
    2- ماجد عبدالله (السعوديه)
    3-عدنان الطلياني (الامارات العربيه المتحده)
    4-عبدالعزيز العنبري (الكويت)
    5-ناصر حمدان الريامي (عمان)

    وتحدث السفراء الجدد عن دعمهم لقطر من اجل احضار كأس العالم الى الشرق الأوسط للمرة الأولى في تاريخ المنطقة واللعبة على حد سواء.

    وركز حسن عبد الله الذوادي الرئيس التنفيذي للجنة ملف قطر 2022 في كلامة له على الدعم السفراء الجدد الكبير للملف وأضاف : " ان لمن دواعي سرورنا أن يحظى الملف القطري بدعم اساطير الكرة هولاء الذين جلبوا الكثير من اللحظات الساحرة لمشجعي الكره في منطقة الخليج لسنوات عديده مما يعكس الحماسة ضمن المجتمعات الخليجيه للملف القطري والذي يسعى الى احضار كأس العالم الى الشرق الأوسط للمرة الاولى في سنة 2022 . بالشكل الذي يجعل الجميع يؤمن ان استضافة قطر لكأس العالم سوف يترك ارثاً رياضياً دائماً وجماعياً لكامل المنطقة وليس لقطر بمفردها."

    السفراء الجدد:

    منصور مفتاح : واحد من اساطير الكره القطرية والهداف الابرز في مسيرة المنتخب القطري اضافة الى مسيرة ناديه الريان .

    دائما ما كان يفوز بلقب هداف اي بطولة يشارك بها او ينافس بقوة على هذا اللقب.

    ماجد عبدالله

    ماجد عبدالله : يعرف خلال مسيرته الكرويه المتميزه بإسم " بيليه العرب " يعتبر من أشد الداعمين لملف قطر وينضم بالتالي الى سامي الجابر الذي كان قد اعلن في العام الماضي كسفير للملف من العاصمة الماليزية كوالالمبور ومن اهم ميزات ماجد عبدالله قدراته التهديفية الكبيرة التي استطاع من خلالها تسجيل 67 هدفا في 139 مبارة للمنتخب السعودي كما فاز بلقب افضل لاعب في تاريخ الكرة السعوديه وفقا لتصويت الجماهير.

    عدنان الطلياني: احد لاعبي المنتخب الاماراتي الذي تأهل الى كأس العالم لسنة 1990 والتي أقيمت في ايطاليا وكان قد احرز مؤخرا لقب " لاعب القرن في الامارات العربيه المتحده " بتصويت الجماهير ويعتبر من اهم اللاعبين الذين مروا على الكرة الاماراتية ان لم يكن اهمهم على الاطلاق .

    عبد العزيز العنبري: من العلامات المميزه في منتخب الكويت المتألق في بداية الثمانينات والذي احرز كأس آسيا في سنة 1980 وتأهل لبطولة كأس العالم التي اقيمت في اسبانيا في سنة 1982 بالاضافة الى احراز كأس الخليج في ابو ظبي في العام نفسه.

    ناصر حمدان الريامي: من اصغر اللاعبين الذين دافعوا عن ألوان المنتخب العماني حيث شارك المتخب الوطني العماني لأول مره في سنة 1979 عندما كان في الرابعة عشر من العمر. بالرغم من كونه اصغر لاعب في منتخب بلاده فلقد تمكن من تسجيل هدف في كأس الخليج لسنة 1982 .
    هذا وقد تم الاشارة من جانب لجنة ملف قطر الى ان المشجعين البحرينيين الذين يترقبون تعيين سفيرا لبلادهم للملف القطري المونديالي لن ينتظروا طويلا حيث سوف يكون هناك الاعلان عن شخصية بحرينية هامة في القريب العاجل.
     
  2. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    بالتوفيق لقطر^^

    ميرسي ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة