مايبخ Zeppelin

ShaDoW Ghost

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
20 يوليو 2008
المشاركات
591
الإقامة
صعراء
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.

image001.jpg


أطلقت شركة مايباخ كفرع السيارات الأشد فرادةً وترفاً في العالم من مرسيدس الألمانية، مولودتها الجديدة زيبلين أو "Zeppelin" بداية هذا العام، لتمثل النسخة الأكثر فخامةً من سيارتيها الكبيرتين والمترفتين 57 والأطول والأكثر فخامةً 62...

وقامت مايباخ بإجراء بعض التعديلات التصميمية المحدودة على بدن سيارتها، ذات الطابع الكلاسيكي المحافظ والمميز برصانته وثقل خطوطه وهيبة ملامحه. فكانت مميزة جداً من الخارج، عبر الخط اللامع الذي يكسر جمود اللون الأسود، والممتد بأسلوب جميل جداً ليلتف حول السيارة مروراً بشبكة الأضواء الخلفية وينتهي عند العيون الأمامية الكبيرة. كذلك تم استبدال المرايا الجانبية بأخرى جديدة وأُعيد تصميم الإطارات المعدنية لتكون خاصة بزيبلين وبقياس 20 بوصة.

image002.jpg


image003.jpg


image004.jpg




احتارت مايباخ ضمن الصالون الداخلي بماذا تضيف من جديد وفخم، فمقصورتها أشبه بقصر ملكي يعود للعصور الوسطى، لما يحتوي من كراسي كهربائية الحركة ممكن أن تحول المقصورة إلى مكان لاجتماع هام، ومغطاة بالجلد الفاخر بلونه الأبيض المبهر مع إضافات كرومية لامعة وغيرها من المواد المترفة، ولكن مايباخ قررت أخيراً تخصيص الزيبلين بكماليات خاصة بها من بعض التجهيزات كأكواب الشراب وقوارير العطر لتحافظ على رونق الداخل، وتعديل بعض المكونات لتحمل اسمها، كذلك استبدال أحدث تقنيات القرن الحالي بآخر تقنيات القرن القادم للاتصالات وتأمين المعلومات... فمن يفكر باقتناء هذه المايباخ أو تلك، لا بد وأنه من أثرى الأثرياء وتخضع له إدارات مؤسسات كبيرة حول العالم!


image005.jpg


image006.jpg


image007.jpg


image009.jpg


image010.jpg




ميكانيكاً ستتوفر مايباخ زيبلين بمحرك سعة 6.0 لتر والمؤلف من 12 أسطوانة على شكل حرف V ومزود بشاحني هواء توربو، يستطيع توليد قوة رهيبة تليق بمقامها وبواقع 640 حصاناً، وعزماً يتجاوز الـ 100 كغ.م.

وستقوم مايباخ بإنتاج 100 نسخة حصرية من جديدتها زيبلين، بسعر 406 ألف يورو لنسخة 57 و473 ألف يورو لنسخة 62، لتكون من نصيب هؤلاء المحظوظون جداً من مئات الأثرياء حول العالم...


image011.jpg




image012.jpg




image013.jpg




ShaDoW Ghost
 

رحآيل

¬°•| مُشْرِفة سابقة |•°¬
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
4,647
العمر
30
الإقامة
حيث عآش آلبشر ، وسيظلون حتى ينتهي آلقدر ~ْ
واااااااااااو ..
كشوخية .. خاطري أفحط فيها ..
>>> خل أخذ الليسن قبل .. أي ليسن
خل أوصل للعمر المناسب قبل ..ههههههه


الله الوهاب
 
أعلى