طلاب كلية البريمي ( فروق )

الموضوع في ',, البُريمِي للِحِوار و النقَاشْ ,,' بواسطة محمد المرزوقي, بتاريخ ‏25 أبريل 2010.

  1. محمد المرزوقي

    محمد المرزوقي ¬°•| مجموعة تفاعل لأجل البريمي|•°¬


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ............
    شخباركم شباب وشابات
    ............
    آبي أرائكم في موضوع
    ولا أحد يفهمني غلط من كلتا الطرفين
    .............
    والموضوع متعلق بالدراسة في كلية البريمي
    وبشكل أوضح
    .........
    ما الفرق
    بين...
    الطلاب الدارسين بالشؤون ...........
    و الطلاب الدارسين بحسابهم الخاص ...............
    ..............
    هل يوجد بينهم فرق شاسع أو لا يوجد فرق بينهم

    وأنا رأيي في هذا الموضوع
    من كلتا الطرفين

    أولاً – طلاب الدارسين بالشؤون ..:banana:
    من ناحية وجهت نظري
    1- لا يوجد لهم اهتمام بالدراسة ألا البعض .
    2- لا يوجد لهم اهتمام بالوقت ألا البعض .
    3- لا يوجد لهم اهتمام بالحضور مبكراً .

    ثانياً – طلاب الدارسين بحسابهم الخاص ..:imuae55:
    من ناحية وجهت نظري
    1- يوجد لهم اهتمام بالدراسة .
    2- يوجد لهم اهتمام بدقة الوقت .
    3- يوجد لهم اهتمام بالحضور مبكراً ألا البعض بسبب العمل .

    و في هذا الأيام سمعت بأنا طلاب كلية البريمي الدارسين بالشؤون ليس بجميعهم
    يوجد يوم من وجهت نظرهم يوم أجازه وهو يوم الأربعاء بسبب بعد المسافة
    بين الطالب و أقامته أو البلد الأصلي ..
    ومن وجهت نظري هذا ليس عذراً دافع لطالب الذهاب ألى بلده أو مكان أقامته
    بسبب وجود الطالب في الكلية يعتبر طموح و الطموح هوه تحقيق حلم يطمح الطالب الوصول أليه ..
    و الأفضل له ان لا يتغيب لو دقيقة ..
    وطلاب الدارسين بحسابهم هم الذين مهتمين بالوقت وبالحضور أيضا إلا البعض ,
    و الكل يعرف الأسباب ...............................................


    و عذراً على كتابتي هذا الموضوع
    فقط آبي أوضح لطلاب كيفية اهتمامهم بالأوضاع في الكلية في الوقت الحالي لكي يأخذ فكرة من موضوعي ويغير مساره أو يغير أفكاره السابقة ........

    أبي آرائكم يا أخواني وأخواتي الكرام ...........
    ...................
    ,.............,:29:
     
  2. !الـغ ـروب!

    !الـغ ـروب! ¬°•| مُراقِبة سَابقَه |•°¬

    من وجة نظري الشخصية أرى بأن الطالب المجتهد سواء اكان من فئة الشؤون أو على حسابه الخاص سيتحدى الصعاب للوصول الى هدفه المنشود .. فكم رأينا اناس ليسوا من هؤلاء الاطراف وقد تمكن فيهم الاهمال خير تمكن ؟؟
    وكم سمعنا عن اناس من الجانبين الشؤون والشخصي قد ضحوا من اجل الوصول الى ما يصبون اليه ؟؟


    بصراحه يوم الاربعاء موجود فكل مكان وخاصة اصحاب الاماكن البعيدة والذين لم يغادروا المنطقة التعليمية مدة طويلة فطبيعي ان يجهظوا يوم واحد (او يومين كما نحن [​IMG]) لاراحة الدماغ من التفكير [​IMG]


    الخلاصة
    من دخل كي يحقق هدف مرجو سيتخطى المستحيل كي يصل ومن لم يرسم اهدافه المنشودة فسيتوشح اعذار لن تسد فاه الجوع لدية في الايام القادمه
     
  3. المهاجر

    المهاجر ¬°•| عضو مميز |•°¬

    بارك الله فيج ختيه على إهتمامج بمصلحه الطلاب
    و لا فرق بين من يدرس على حسابه أو حساب غيره بالنسبه للمجتهد و لكن يبقى دائما من يدفع من دم قلبه على الدراسه يكون طبيعي قلبه عليها لأنه جاء برضاه و طموحه بأن يستفيد و إلا لما تكبل تلك المبالغ العاليه من أجل الدراسه
    ( المفروض الكل يغتنم الفرصه) فالزمن تغير و غير الدارس يجد صعوبه بالعمل و غيره من نواحي الحياة
     
  4. مروض الكهان

    مروض الكهان ¬°•| مَشْرف سابق|•°¬

    أنا معااك في وجهة نظرتك


    طبعا ما اعمم


    لكن الناس الي يوون من مناطق ثاانيه داائم يطنشون اول يوم واخر يوم


    والسبب البعد


    مع انه مب عذر

    لانه الويكند اتوقع تكفي


    يعني هي سنوات وتعدي


    الي اسمعهم داااايم من النااس

    وخصوصا الناس الي يكون كلاااسهم كله طلبه من خارج البريمي

    تغيب الطلبه

    ومرااات يطر الاستاذ ما يشرح

    لانه محد مداااوم غير واااحد وثنين


    وبعدين مساااكين يدحهم دح على السريع


    الي فهم فهم والي ما فهم عاادي
     
  5. Ąℓŋ3αỉмỉ

    Ąℓŋ3αỉмỉ ¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬

  6. رماد الشوق

    رماد الشوق ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    اممممممممم
    الكلام موووو صحيح
    مب شرط
    الانسان المجتهد ترا دووووووووومه مجتهد
    اما الانسام الي ما يبالي اصلا من اساسه غلط
    مب من يوووووم كبر ...
     
  7. point

    point ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    الله يعينكم ..~
     
  8. أم أحمـد

    أم أحمـد ¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬

    لا تعليق


    لأنه انا ما اشوف الا الفئه الدحيحه مع انه

    جميع الموجودين في الكليه عندنا

    من فئه الناس الي اعطيت منج دراسيه

    لأستكمال دراساتها الهندسيه

    ^^

    بس ما ادري عن البريمي صرااحه

    يسلمووووزن على الطرح


    احتراماتي

    سويرة
     
  9. محمد المرزوقي

    محمد المرزوقي ¬°•| مجموعة تفاعل لأجل البريمي|•°¬

    شكراً على ردكم لموضوعي
     
  10. غيثة السحايب

    غيثة السحايب ¬°•| مُشرفَة سابقة |•°¬


    ع قولة المثل مال عمك مايهمك

    بس بعد هب شرط الي يبا ينجح تراه بينجح سوا كانت من حسابه الخاص

    او بالشؤن

    ولكل مجتهد نصيب
     

مشاركة هذه الصفحة