الغرافة يثأر من قطر ويتأهل إلى النهائي

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
201041918611571734_2.jpg





لحق الغرافة ، بطل الدوري القطري لكرة القدم، بالعربي الى المباراة النهائية من مسابقة كأس ولي العهد بعد ان جرد قطر حامل اللقب بفوزه عليه 2-1 الاثنين في نصف النهائي.

وتقدم قطر بواسطة سيباستيان سوريا (5)، ثم ادرك ميرغيني الزين (16) التعادل للغرافة الذي منحه البرازيلي كليمرسون بطاقة العبور بتسجيله الهدف الثاني (31).

ولعب قطر بعشرة لاعبين بعد طرد الظهير الايمن خالد جبرتي (60)، وطرد الحكم الايطالي دانيال اورساتو مدرب قطر البرازيلي لازاروني لكثرة الاعتراض على قراراته (59).

وثأر الغرافة لخسارته الموسم الماضي امام قطر في نصف النهائي ايضا وبنتيجة مماثلة، وسيواجه في العربي في المباراة النهائية في 24 ابريل الحالي.


وهي المواجهة الاولى بين الغرافة والعربية في نهائي هذه المسابقة التي احرز لقبها كل منهما مرة واحدة ففاز العربي عام 1997، والغرافة عام 2000، علما بان
الاخير تأهل للمرة الثامنة الى النهائي.

وكان الشوط الاول جيدا وافضل بكثير من الثاني فشهد تسجيل 3 اهداف بعد محاولات حثيثة واداء هجومي مفتوح من الجانبين في البداية لكن المباراة اخذت شكلا اخر بعد الاعتراض من جانب قطر ومدربه ولاعبيه على قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء اثر سقوط سباستيان داخل المنطقة المحرمة.

وكان لهذا الاعتراض والتوتر اثرهما على لاعبي قطر الذين فقدوا التركيز بعكس لاعبي الغرافة الذين نجحوا في خطف الهدف الثاني.

وازدادت مشاكل قطر مع طرد المدرب ثم اللاعب جبرتي، وقد حاول الفريق الوصول الى منطقة منافسه وسعى الى الاستمرار في مشوار انقاذ اللقب لكن دون جدوى.
 
أعلى