هل يخجل الرجل!!

الموضوع في ',, البُريمِي للِحِوار و النقَاشْ ,,' بواسطة لعيونكـ أشتاقـ, بتاريخ ‏15 أبريل 2010.

  1. لعيونكـ أشتاقـ

    لعيونكـ أشتاقـ ¬°•| عضو مثالي |•°¬







    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من المعروف ان الخجل هو من سمات المراة العفيفة و يقول البعض ان الخجل فقط للنساء.
    فهل صحيح ان الرجل يفتقد لهذه السمة؟ هل الرجل دائما ما يكون جريئا ومندفعا؟


    ما رايكم في هذا الموضوع؟؟






    انتظر ردودكم المميزه....!!:artist::artist:
















     
    آخر تعديل: ‏15 أبريل 2010
  2. |[ اليآزيهـ ]|

    |[ اليآزيهـ ]| :: إدارة الفريق التطويري :: إداري

    بارك لي عوده
     
  3. خـجـل

    خـجـل ¬°•| عضو مميز |•°¬

    انا أشوف مافيها شي اذا كان رجل خجول
    شي طيب

    فيه ناس خجولين
    هههههههههه
     
  4. لعيونكـ أشتاقـ

    لعيونكـ أشتاقـ ¬°•| عضو مثالي |•°¬




    منوووووور اخوي


    يسلمووو ع الطلـــهـ


    وجهـــة نظر!!

    [​IMG]
     
  5. العاثرة

    العاثرة ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    ههههههههههههههههههههه
    ضحكني السؤال
    مب لأنه يضحك ولا غريب
    بس لأني من شهور الحين سآئله اخوي
    اذا يستحون الاولاد ولا لا لأن بصراحه تصرفاتهم ماتوحي
    عاد هو قالي اكتشفي بروحج
    ومن يومها احاول اخليه يستحي بس مب نافع

    عشاان جي حتى انا اريد اعرف هالجواب <<من باب الفضول فقط
     
  6. لعيونكـ أشتاقـ

    لعيونكـ أشتاقـ ¬°•| عضو مثالي |•°¬









    هههههههههههههههههههه



    اوكــ


    يسلمووو ع المرووور
     
  7. مروض الكهان

    مروض الكهان ¬°•| مَشْرف سابق|•°¬

    الرجال لو نحط في موقف محرج يداركــ الموضوع على طول


    ولانه رجال .. محد يقدر يرجع الاحراج صوبه


    واذا انحرج ما يخلي هذا االشيء باين على ملامح ويهه
     
  8. لعيونكـ أشتاقـ

    لعيونكـ أشتاقـ ¬°•| عضو مثالي |•°¬




    يسلموووووو ع الطله !!
     
  9. غيثة السحايب

    غيثة السحايب ¬°•| مُشرفَة سابقة |•°¬


    والله هب شرط الحرمه هي الي تستحي

    فيه رياييل جذا

    وانا اشوف انه مافيها شئ

    واكثرهم يسون عمارهم عادي بس من داخلهم منحجرين


    ومشكور اخوي ع الموضوع
     
  10. لعيونكـ أشتاقـ

    لعيونكـ أشتاقـ ¬°•| عضو مثالي |•°¬




    يسلمووووووووو


    نورتي صفحتي خيتووووو
     
  11. اثير

    اثير ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    ممم
    ع حسب طباايع الريال وشخصيته
     
  12. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    فيه ريايل يستحوون

    ومرات يبين على اشكالهم

    يسلمو عالموضوع
     
  13. *ڎڕبــۃ'ة ♛

    *ڎڕبــۃ'ة ♛ ¬°•|هيبة تميز |•°¬

    والله ياخووي الخجل هب عيب
    وأنا أحب أنه يكووون الرياااال فيه نوع من الخجل
    لانه لو أنعدم خجل ياجااااان سوء أي شي (( الريال ))


    مثلاااااا ::

    ريااااال شاااف أخت ربيعه بييسل يطالعها بالطول والعرض
    طبعااااا لا بينزل راااااسه وبيخطف ،،،
    (( هالموقف صار فبيتناااا عشان جيه ))

    يمكن يكون الخجل كنوع من الأدب والأخلااااق



    يسلموووو ع الطررررررررح
     
  14. لعيونكـ أشتاقـ

    لعيونكـ أشتاقـ ¬°•| عضو مثالي |•°¬




    يسلمووووووو خيتو ع مرورج الطيب


    منوووووره
     
  15. لعيونكـ أشتاقـ

    لعيونكـ أشتاقـ ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    نورتوا صفحتي بمروركم العطـــــــــر
     
  16. point

    point ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    الكل يستحي .. حرمة كان أم ريال ..،،

    انا اشوف ان الريال لازم يستحي أكثر عن الحرمة ..~
     
  17. نار الشوق

    نار الشوق ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    •نسبة الخجل والجرأة تختلف من رجل لآخر كما تختلف من مرأة لاخرى•
    بإعتقادي انه فيه رياييل خجولين بس شويه مب واايد ،، وفي المقابل أغلب الرياييل يمتلكون جرأه وما عندهم شي اسمه خجل كله عادي عندهم بسبب طبيعتهم وبصرااحه انا ما اتجوف غير الدفاشه ومايستحون ، ويهم لوح ، بس في بعض المواقف تتطلب منهم انهم يكونون محترمين نفسهم ولازم يستحوون عويـهم ..هذا بشكل عام ...ومناك الله يعلم ما ادري عنهم ,, لازم الرياييل يجاوبون ع الموضوع . ويخبرونا اذا يخجلون او لا ؟؟؟؟

    «·..•·..•»احترامي«·..•·..•»

     
  18. Ąℓŋ3αỉмỉ

    Ąℓŋ3αỉмỉ ¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬

    صرراحه عن نفسي انا استحي وايد

    ..

    بس تيني حالات ها ازوودها افسخ الحيه والمستحه

    ..

    انت بتخجل لاجفت اللي قدامك محتررم
     
  19. V E N U S

    V E N U S ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    يقول المثل العربي خجل الرجل يؤدي للفقر وخجل البنت يؤدي للعهر

    فلكل شيءاصوله

    برأيي أن الرجل يخجل لكن لا يتعدى الحد المعقول
     
  20. لعيونكـ أشتاقـ

    لعيونكـ أشتاقـ ¬°•| عضو مثالي |•°¬





    نورتينا بمرورج خيتوووو
     

مشاركة هذه الصفحة