قطر والوصل يتعادلان في الذهاب

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
new_130410090559_m.jpg



تعادل فريق نادي قطر القطري مع الوصل الاماراتي بهدفين لكل منهما فى المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر فى ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال الخليج لدول مجلس التعاون لكرة القدم للاندية الخامسة والعشرين.

بادر فريق الوصل بالتسجيل في الدقيقة الخامسة اثر هجمة مرتدة تبادل خلالها المهاجمون الكرة في تمريرات سريعة انتهت الى فاضل احمد الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 5 ، ورغم البداية القوية للفريق الاماراتي الا انه بدأ بعد ذلك في التراجع امام محاولات فريق قطر للتعديل.

وسنحت اكثر من فرصة لقطر لادراك التعادل عندما كسب سبستيان ضربة جزاء وقام بتنفيذها في الدقيقة 11 الا ان الحارس راشد على نجح في ابعادها الى ركنية .

كما ابعد الدفاع ضربة حرة للقوقوري في الدقيقة 23 ثم واصل الفريق المضيف ضغطه رغم المراقبة اللصيقة ومن مرتدة سريعة تلقى سبستيان كرة بينية داخل منطقة الجزاء حققها منها التعادل لقطر في الدقيقة 29 .

بدأ اللعب اكثر قوة وسرعة في الشوط الثاني بأفضلية لفريق الوصل الذي هدد مرمى الحارس محمد مبارك الذى نجح في ابعاد تسديدتين صاروخيتين متتاليتين في الدقيقة 57 ثم كسب الفريق الضيف ضربة حرة سددها التون جوس واخذت طريقها فوق المهاجمين والمدافعين الى داخل المرمى ليحقق التقدم لفريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 59 .

وبعد هدف الوصل الثاني عاد فريق قطر سريعا لمقابلة ذلك بندية وشكل هجمات خطيرة وغنم ضربة جزاء ادرك بها سبستيان التعادل 2-2 في الدقيقة 69 .


ورغم ان اللعب دار سجالا بين الفريقين لكن كانت تسديدات الوصل هي الاكثر خطورة خاصة عندما مرر اوليفيرا كرة داخل المنطقة لالتون سددها الاخير قوية ابعدها الحارس فى الدقيقة 79 .

وتنتظر الفريقان المباراة الحاسمة لتحديد البطل عندما يلتقيان فى السابع والعشرين من الشهر الجاري فى دبي في اياب الدور النهائى بدون جمهور الوصل تطبيقا لعقوبة اللجنة التنظمية الخليجية لكرة القدم بعد الاحداث التي وقعت خلال مباراة الوصل مع النصر السعودي فى اياب الدور نصف النهائى للبطولة.
 
أعلى