الكنيسة صغيرة عمرها أكثر من 1000 عام يتميز

a picky girl

¬°•| مُشرِِفَة سابقة |•°¬
إنضم
31 يناير 2010
المشاركات
2,893
العمر
34
الإقامة
Among Stars
الكنيسة صغيرة عمرها أكثر من 1000 عام يتميز ديكورها والذي لا يكون من الخشب أو الجبس أو الحجر أو أي مواد طبيعية أو مصنعة ولكن يتكون من عظام المسلمين

هذا الجزء أعلاه منقول من الرسالة ومرفق مع الموضوع عدة صور لتلك الكنيسة وحكايتها حسب الرسالة أن قسيسا ذهب إبان الحروب الصلييية إلى القدس وأحضر عظام قتلى المسلمين ليزين بها الكنيسة وتكون فخرا وقربى له ثم زادوا عليها بعد مائة سنة ثلاثين ألف جثة أخرى ثم طوروها عام 1870 وزادوا عليها أربعين ألف جثة

made%2Bby4.jpg


وهي الأن من أشهر الكنائس العالم ليس لقدمها ولكن لزينتها بعظام المسلمين فيها وشاهد علي حقيقة الاجرام الذي يقومون به


جلست أبحث عن تفاصيل تاريخية أكثر عن الموضوع ونسيت الواقع شيئا ما ولمدة ساعة ونصف ونسيت غزة ونسيت العراق ونسيت الدنمارك وهولندا ونسيت وثيقة الإعلام العربي بعد أن "غلى" دمي .
لازم نعمل حملة جمع توقيعات لهدم هذه الكنيسة واسترجاع جثث موتانا : قال لي شيطاني الإلكتروني

ولغرض البحث اقتطعت جزءا من الرسالة لأبحث به ولم يصدمني عدد المنتديات التي تتناقل محتوى نفس الرسالة كما هو وبنفس العنوان فهذا أمر معتاد.

عند التدقيق وجدت فرقا في محتوى الرسالة بين المنتديات وبعضها فوجدت البعض يحكي الحكاية بطريقة أخرى وأن الكاهن سافر إلى بيت المقدس وأحضر حفنة من التراب وألقاها على موضوع الكنيسة لتصبح مباركة فتسابق الناس على مر الأجيال للدفن في هذا المكان وفي زمن الطاعون في القرن الرابع عشر الميلادي ازداد الموتى وازداد الدفن.

وعند البحث بالإنجليزية صدمت جدا إذ أنني وجدت عددا من المنتديات تحتوي نفس المحتوى مترجما بل والعنوان أيضا

Truth is sometimes stranger than fiction

كما هو.. أبحث عن كلمة Muslim أو Moslem لم أجد أي ذكر لكلمة مسلمين تأكدت هكذا أن أصل الموضوع في الإنجليزية وكانت التعليقات طريفة جدا فبعض التعليقات يقول إن الصلاة في هذه الكنيسة مميزة والبعض يقول إن استخدام هذه العظام لا يفرق كثيرا عن استخدام عظام الحيوانات مثل الفيلة ونحوها والبعض يسأل عن الرائحة.
هاهنا مقال عن كنيسة سيدليك في ويكبيديا

ولم أجد كلمة المسلمين سوى في مقالة فرعية من هذه المقالة حين الحديث عن الطاعون حيث قالوا أنهم في أوربا كانوا لا يفرقون بين أعراض الأمراض المختلفة بينما السجلات الطبية عند المسلمين والصينيين ربما تحتوي على توصيفات أدق!!!.


وعلى صعيد متصل رفض ويكيبيديا إزالة صورة النبي محمد صلى الله عليه وسلم من محتوى موقعها بعد توقيع 180 ألف -صاحبكم واحد منهم طبعا- والذين تم حشدهم عن طريق الكثير من الرسائل الدوارة !!! وها قد صوتنا ولم تحذف الصور.





الله اعلم طبعا ؟؟؟؟
 

a picky girl

¬°•| مُشرِِفَة سابقة |•°¬
إنضم
31 يناير 2010
المشاركات
2,893
العمر
34
الإقامة
Among Stars
شكرا ع المرور
 
أعلى