Muriya Tourism Development

الموضوع في 'البُريمِي لـِ طَلَبَات وعُروض الوظَائِف' بواسطة جنون قلم, بتاريخ ‏10 أبريل 2010.

  1. جنون قلم

    جنون قلم ¬°•| مُشرِفَ سابق |•°¬

    السلام عليكم ورجة الله وبركاته

    شخباركم


    شركة موريا للتنمية السياحة

    تقوم شركة موريا للتنمية السياحية حالياً بتطوير مشروع شاطئ صلالة، حيث يضم المشروع بعضاً من أفضل فنادق الخمس نجوم. وبذلك سوف تستضيف السلطنة بعضاً من اشهر الأسماء العالمية الرائدة في مجال الضيافة والفندقة لأول مرة مثل فنادق روتانا وفندق موفينبيك وكلوب ميد.

    وقد تم وضع الأساس لفندق روتانا الواقع على الساحل مباشرة، وتجري حالياً أعمال البناء والتشييد للأساس مع 3683 م³ تم حفرها بالفعل واستخدام أكثر من 300م³ من الخرسانة، ويبلغ إجمالي مساحة أرض الفندق 263000 م² منها 520 مترا بعرض البحر. ويشمل المشروع المبنى الرئيسي وتسعة مبانٍ ملحقة مزودة بحمامات السباحة والصالات الرياضية وإطلالة على البحيرات ومطعم على الشاطئ. ومن المقرر الانتهاء من الانشاءات للفندق بحلول عام 2011، وسيحتوي الفندق على 396 غرفة و47 وحدة سكنية .

    وقد تم تصميم فندق روتانا بصلالة بواسطة المعماري الشهير رامي الدهان من شركة الدهان الشهيرة وفريد للاستشارات الهندسية . وتمتلك الشركة خبرة عملية تصل لأكثر من 29 عاماً في الهندسة المعمارية مع التأكيد على استعمال مواد البناء المتوفرة محلياً . وقد أتموا بنجاح العديد من المشاريع السكنية والصحية والتجارية والدينية بمواصفات عالمية بالاضافة إلى مشاريع الترميمات والتجديدات.
    وأكد سيريل بيايا، الرئيس التنفيذي لموريا على أن صلالة تعتبر من الأماكن الأكثر جاذبية للسياح من مختلف أنحاء العالم. وستلعب الأسماء العالمية التي سنجلبها إلى شاطئ صلالة دوراً أساسياً في تعزيز حركة السياحة إلى البلاد. وسيكون فندق روتانا في مشروع صلالة علامة في مجال المنشآت الفندقية.
    وتعتبر روتانا واحدة من الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ولديها مجموعة مشاريع سياحية بلغت 68 منشأة في 26 مدينة تقدم من خلالها أفضل مستويات الضيافة العربية . تأسست مجموعة روتانا في عام 1992، وتقدم مفهوماً فريداً للثقافة والمجتمعات في الشرق الأوسط ممزوجة بخبرة فريق عمل يساهم على مدار أكثر من 35 عاماً في الخبرة العالمية في صناعة الفندقة . وفي فترة زمنية وجيزة نمت الشركة لتكون واحدة من أكبر شركات إدارة الفنادق في الشرق الأوسط.
    ويقع مشروع شاطئ صلالة في بيئة طبيعية بمحافظة ظفار ومعروفة بمناخها المعتدل ومناظرها الطبيعية الخلابة. وبالاضافة إلى فنادق الخمس نجوم وفندقي المارينا وملعبي الجولف 18 حفرة بي جي أيه ومارينا (مرسى) اليخوت الذي يستوعب أكثر من 200 قارب ومارينا تاون والمحلات التجارية والمطاعم سيضم أيضاً مشروع شاطئ صلالة وحدات عقارية فاخرة للتملك الحر . وبعد اكتماله ، سيقدم مشروع شاطئ صلالة الإقامة الأمثل لاحتواء النفس والمكان النموذجي لقضاء العطلات.
    وتأسست شركة موريا للتنمية السياحية في مارس 2006 بين كل من أوراسكوم للفنادق والتنمية المصرية بنسبة 70% و حكومة سلطنة عمان ممثلة في شركة عمران بنسبة 30%ً. وشركة موريا من أكبر شركات التنمية السياحية في السلطنة حيث تقوم الشركة حالياً باستثمار أكثر من 900 مليون دولار أمريكي في أربعة مشاريع كبرى وهي: «جبل السيفه» ، و«شاطئ صلالة» ، و«مجمع المدينة» وجزيرة السوده.



    هذه نبذه عن الشركة


    حبيت احدثكم عن الشركة


    ودخلو على الموقع الي حاب يرسل شهادته الذاتية

    على الموقع

    http://www.muriya.om
     
  2. صرناخ البريمي

    صرناخ البريمي ¬°•| إداري سابق |•°¬

    شـرح مفصـل وممـتاز للشركه ^^ وقطـاع السيـاحه فيـه مستقبـل جيــد واكثــر سـأحه تستقطـب المـواطنين وخـاصة والكل يعلم بأن السياحه تنمـو يوم بعد يوم في السلطنة ^^

    كـل الشكر لك عـزيزي على إضافتك لعنوان البريد الإلكتروني للشركة حتى يتم إرسال السـير الذاتية^^
     
  3. Ąℓŋ3αỉмỉ

    Ąℓŋ3αỉмỉ ¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬

  4. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    الله يوفق الجميع

    يااااارب
     

مشاركة هذه الصفحة