السلطنة تشارك في اجتماعات الهيئات المالية العربية بالسودان

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
تناقش الموقف المالي للمؤسسات المالية وتقييم أعمالها في 2009

السلطنة تشارك في اجتماعات الهيئات المالية العربية بالسودان :

مسقط ـ العمانية: وصل معالي أحمد بن عبدالنبي مكي وزير الاقتصاد الوطني نائب رئيس مجلس الشئون المالية وموارد الطاقة أمس إلى جمهورية السودان لترؤس وفد السلطنة لأعمال الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية التي تضم الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي وصندوق النقد العربي والمؤسسة العربية لضمان الاستثمار والمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا والهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي التي تبدأ في جمهورية السودان اليوم الاربعاء وتستمر يومين.
ويرافق معاليه وفد يضم سعادة حمود بن سنجور الزدجالي الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني وعدد من المسؤولين بوزارتي المالية والاقتصاد الوطني.
وتناقش الاجتماعات عددا من الموضوعات المتعلقة بالموقف المالي للمؤسسات المالية وتقييم نتائج أعمالها عن عام 2009 بالإضافة إلى دراسة وإقرار برامج العمليات التمويلية والاستثمارية لعام 2010، كما سيتم على هامش أعمال الاجتماعات عقد لقاءات واجتماعات جانبية بين الوزراء العرب تتناول التعاون المشترك في القضايا المالية والاقتصادية التي تهم الدول العربية.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله معالي الدكتور عوض أحمد الجاز وزير المالية والاقتصاد الوطني بجمهورية السودان ورؤساء الهيئات المالية العربية وسعادة عبدالله بن راشد المديلوي سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية السودان.
وكان معالي أحمد بن عبدالنبي مكي وزير الاقتصاد الوطني نائب رئيس مجلس الشئون المالية وموارد الطاقة.
غادر البلاد صباح أمس متوجها إلى جمهورية السودان لترؤس وفد السلطنة إلى أعمال الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية.
وكان في وداع معاليه لدى مغادرته سعادة سلطان بن سالم الحبسي وكيل وزارة المالية وعدد من المسؤولين بوزارتي المالية والاقتصاد الوطني.


http://www.alwatan.com/graphics/2009/02feb/3.2/dailyhtml/economy.htmlhttp://www.alwatan.com/dailyhtml/economy.html#2http://www.alwatan.com/dailyhtml/economy.html#2http://www.alwatan.com/dailyhtml/economy.html#2
http://www.alwatan.com/dailyhtml/economy.html#2
http://www.alwatan.com/dailyhtml/economy.html#2
 
التعديل الأخير:
أعلى