هلالنا فديته .,. كيفي هلالي مووووووووووووووووت .,.,,.

Gala ROO7y

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
19 مارس 2010
المشاركات
249
العمر
28
الإقامة
فـے أرض الرحمن ..•°•|
هلاووووووووووووووي شباب صبايا شحالكم شفتوا مبارات الهلال والاهلي ابدعناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
في المباراة كنا

حبتيييييييييييييييييييييييين؟.؟.؟.؟.
:hehe2:

المهم لكل محبي البرشااااااااااااااااااااااااااا؟؟.؟.
ميسي: أردت فك نحس إبراهيموفيتش
كرة القدم - الدوري الإسباني


لاعب نادي برشلونة الإسباني يهدي ثلاثية سرقسطة لزملائه المهاجم الأروع يحرز 11 هدفاً في آخر خمس مباريات ويسجل 9 أهداف من آخر 10 أهداف للفريق الكاتالوني في الليغا


EPA
أخبار ذات صلة :
ميسي "طبق حلوى جديد"
الحذاء الذهبي آخر تحديات ميسي
سوبر ميسي يذل فالنسيا
جدول مباريات الدوري الإسباني
ترتيب فرق الدوري الإسباني
نتائج مباريات الدوري الإسباني
دبي- أثبت الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه أفضل لاعب في العالم، ويحرز ثلاثة أهداف في سرقسطة بالليغا، وأهدى الماهجم الأرجنتيني ركلة جزاء لزميله زلاتان إبراهيموفيتش، ليقود فريقه للفوز 4–2 على سرقسطة.

ميسي الأروع

وبذلك يكون ميسي قد أحرز 11 هدفاً في آخر خمس مباريات للبارسا، بل أنه صاحب 9 أهداف من آخر 10 أهداف للفريق الكاتالوني في الليغا.

ورغم أنه رفع رصيده بثلاثيته الأخيرة إلى 25 هدف متصدراً هدافي الليغا، إلا أن هذا لم يمنعه من إظهار تواضعاً شديداً عقب اللقاء بقوله:"الأهداف التي يتم إحرازها هي عمل جماعي للفريق بأكمله، لقد كنت موفقاً بتسجيلي ثلاثة أهداف، ولكن هذا بمجهود رفاقي، وفي النهاية الأهم هو تحقيق الفوز".

وعلى الرغم من الشكوك التي أحاطت بمشاركته أساسياً أمام سرقسطة بسبب إصابته بخراج في الفم السبت، إلا أن الأرجنتيني تمكن سريعاً من وضع بصمته في اللقاء بهدف رأسي بعد خمس دقائق، دعمه بهدف ثاني من مجهود فردي تام في الدقيقة 66، وأكمل ميسي ثلاثيته في الدقيقة 78 من تسديدة مباشرة على المرمى.

وأنهى ميسي ليلته بالتسبب في احتساب ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة الأخيرة بعد تلاعبه بدفاع سرقسطة، وهي الركلة التي احرز منها زميله السويدي زلاتان إبراهموفيتش الهدف الرابع، مجهزاً تماماً على نتيجة اللقاء بعد تمكن سرقسطة من إحراز هدفين متتاليين في الدقائق الخمس الأخيرة وضعا نهاية ساخنة غير متوقعة للقاء.

ولا يعتقد ميسي أن هناك اعتماداً كاملاً في البارسا على مجهوداته، رغم دوره المباشر في الأهداف الأربعة بسرقسطة، وأخرها ركلة الجزاء التي علق عليها قائلاً:"لقد تركت أمر تسديدها لإبراهيموفيتش حتى يتمكن من فك النحس الذي لازمه في المباريات الأخيرة مع الفريق".

وأضاف:"المهاجمون يتنفسون عن طريق إحراز الأهداف ، وإبرا كان بحاجة إلى هذا الهدف ، إنه مهاجم كبير".


غوارديولا لا يجد أوصافاً لميسي

من ناحية أخرى، شارك بيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة في الاحتفاء بميسي في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت بقوله:"يمكنكم أن تطلقوا عليه الصفات التي تحبونها، أنا أعجز عن هذا، ميسي يصبح عنصراً حاسماً في كل مرة، من الصعب ألا تجده مشاركاً في كل لعبة مهمة".

ويضيف معلقاً على سؤال بخصوص عدم تقديمه نفس العروض التي يقدمها بالبارسا مع منتخب بلاده الأرجنتيني:"أعتقد أنه يشعر بارتياح أكبر، ليس فقط في إحراز الأهداف، ولكن في صنعها أيضاً، في أخذ مراكز مختلفة، في الضغط على الخصم، وللعلم ليس هناك من يريد تألقه برفقة المنتخب اكثر من رغبة ميسي نفسه، لا تجعلوا الشك يساوركم بشأن هذا".


غوارديولا: إبرا يقدم يد العون لنا

ولم يترك غوارديولا الفرصة للتعليق على مردود إبراهيموفيتش، والذي كسر عقدة إحرازه للأهداف مؤخراً بركلة الجزاء، وذلك بعد اهداره عدداً من الفرص السهلة على مدار اللقاء.

ويقول المدير الفني للبارسا:"إبرا لعب مباراة بنفس المستوى الذي لعب به مباريات سابقة في أشهر سبتمبر ونوفمبر وديسمبر الماضية، إنه يقدم نفس المستوى، لقد دعم موقفنا الهجومي في أكثر مناسبة، وقدم لنا يد العون في الخطوط الأمامية".

وتابع:"اليوم رأيته بنفس الصورة الطيبة التي ظهر عليها مع بداية الموسم، الأهداف ستأتي في الطريق، ورأينا أنه يقوم بهذا امام سرقسطة، وهذا نبأ سعيد".

:basketball:
 

خـجـل

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
337
الإقامة
ف قلب ....
انا ريالييييي بس حبيت افرح البرشا شوي

حبتين
طرررررررررررر
ههههههههههههههههههههه
عيل كل يوم تلعب برشلونة عشان نشوف ابداعك
يسلمو
حبتين
 
أعلى