برشلونة ينفرد بالصدارة مؤقتاً

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
2010327211518385580_2.jpg



انفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الثمين خارج أرضه 1-صقر على مايوركا الرابع والطامح إلى احتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ورفع برشلونة رصيده إلى 74 نقطة متقدماً بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي الذي يخوض مباراة الدربي ضد جاره اتلتيكو مدريد غداً الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو.

وسجل السويدي زلاتان ايبراهيموفيش هدفه الثالث في مدى أسبوع، والخامس عشر له هذا الموسم في الدقيقة 63 ليقود فريقه إلى فوز ثمين ويواصل الضغط على ريال مدريد.

وكان التجربة ناجحة لبرشلونة قبل مواجهته أرسنال الانكليزي في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وارتأى مدرب برشلونة جوزيب غوارديولا خوض المباراة من دون نجمه المتألق ليونيل ميسي وصانع ألعابه تشابي في محاولة لادخار جهودهما للمباراة ضد المدفعجية، ووضعهما على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.

وسجل بدرو هدفاً للفريق الكاتالوني في الدقيقة الحادية عشرة لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل. ثم أضاع المدافع غابريال ميليتو فرصة أخرى من كرة رأسية.

ونزل ميسي بعد مرور خمس دقائق على مطلع الشوط الثاني مكان اندريس انييستا فنشط الجبهة الهجومية قبل ان ينجح برشلونة في تسجيل هدف المباراة الوحيد عندما ارتقى قائد الفريق كارلوس بويول لكرة برأسه فتهيأت أمام ايبراهيموفيتش المتربص أمام المرمى فلم يجد صعوبة في إيداعها داخل الشباك (63).

وحاول مايوركا إدراك التعادل لكن دفاع برشلونة عرف كيف يحافظ على تقدم فريقه.

وفي مباراة ثانية، تعادل ملقة مع تينيريفي 1-1. سجل للأول خوانمي (66)، وللثاني الفارو (85 من ركلة جزاء).
 

سعيد المقبالي

:: الفريق الأخباري التطويري ::
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
912
الإقامة
البريمي
كان برجلونة على مشارف التعادل ..

بس الحظ وقف الى جانب النادي الكتلوني ..

اليوم بيلعب الريال المباراة ..


ونشالله بنسترجع الصدارة من البرشا ..

يسلمون ع الخبر
 
أعلى