الثنائي هيغواين ورونالدو يعيد ريال للصدارة

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
201032521123649734_2.jpg


واصل ريال مدريد انتصارات المتتالية واستعاد الصدارة بفوزه على مضيفه خيتافي 4-2 اليوم الخميس في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وهو الفوز العاشر على التوالي للنادي الملكي والثالث والعشرون هذا الموسم فرفع رصيده إلى 71 نقطة بفارق الأهداف أمام غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي كان انتزع الصدارة مؤقتاً بتغلبه على ضيفه أوساسونا 2-صفر أمس الأربعاء في افتتاح المرحلة.

وحسم ريال مدريد نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله رباعية تقاسمها المهاجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو (13 و37) والأرجنتيني غونزالو هيغواين (20 و23).

وكاد تشابي ألونسو يفتتح التسجيل من تسديدة قوية زاحفة أبعدها الحارس إلى ركنية (7).

ومنح رونالدو التقدم لريال مدريد من ركلة حرة مباشرة من حافة المنطقة اسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس أوسكار أوستاري (13).

وكاد رونالدو يضيف الهدف الثاني من تسديدة قوية من 20 متراً أبعدها الحارس بصعوبة إلى ركنية (17).

وعزز هيغواين تقدم الضيوف بهدف ثان عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من الهولندي رافاييل فان در فارت فتوغل داخل المنطقة وسددها زاحفة بيسراه على يسار الحارس أوستاري (20).

وأضاف هيغواين هدفه الشخصي الثاني والثالث لريال مدريد عندما تلقى كرة بينية من مواطنه فرناندو غاغو فتوغل داخل المنطقة وراوغ الحارس قبل أن يودعها بسهولة داخل المرمى الخالي (23) رافعاً رصيده إلى 22 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

وكاد إستيبان غرانيرو يضيف الهدف الرابع من تسديدة قوية من خارج المنطقة (25). وأنقذ أوستاري مرماه من هدف محقق بتصديه لرأسية لسيرجيو راموس من مسافة قريبة (33).

وعزز رونالدو تقدم ريال مدريد بهدف رابع بتسديدة قوية بيمناه من الجهة اليمنى لداخل المنطقة ومن زاوية صعبة (37) رافعاً رصيده إلى 17 هدفاً هذا الموسم.

وقلص دانيال باريخو الفارق عندما استغل خروجاً خاطئاً للحارس إيكر كاسياس وسدد الكرة داخل المرمى الخالي (38).

وأضاف بدرو ليون الهدف الثاني لخيتافي مستغلاً كرة مرتدة من الدفاع فتابعها بقوة من داخل المنطقة على يمين الحارس كاسياس (80).

وأهدر رونالدو فرصة تسجيل الهاتريك عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من غوتي، بديل هيغواين، داخل المنطقة لكن تسديدته أبعدها الحارس أوستاري (85).



هنا
 

سعيد المقبالي

:: الفريق الأخباري التطويري ::
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
912
الإقامة
البريمي
يستاهلون الفوز

الى الأمام يا ملكي ..

بصراحة هدف رونالدو الأخير طر !!

تعذ الحارص وايد !!

مع احترامي للخصم

للعلم انة النادي يندرج من أحدى ضواحي مدينة مدريد !

تقبلي مروري

ألف شكر ع الطرح
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
separator.gif
يسمونه دريبي صغير ^_^

هذف رونالدو الثاني الاروع^^
مسكين الحارس رحمته

^^

الحين اتابع مباراة البرسا والنتيجة 0-0 وان شاء الله تستمر


ميرسي خيتو ع الخبر
 
أعلى