الزعيم السداوي يقسو على ميس كرمان برباعية

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏25 مارس 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    حقق الزعيم السد اوي القطري فوزا كبيرا على ميس كرمان الايراني 4-1 في المباراة التي جرت بينهما يوم الاربعاء في الجولة الثالثة من دوري ابطال اسيا ضمن المجموعة الرابعة وانعش اماله في بلوغ الدور التالي.
    [​IMG]

    وتقدم كرمان بهدف البرازيلي ايدر لوسيانو (21)، قبل ان يرد السد برباعية تناوب على تسجيلها البرازيلي لياندرو داسيلفا (46 و50) ومواطنه فيليبي جورج (51) وطلال البلوشي (59).

    ورفع السد رصيده الى 6 نقاط وزاد من حظوظه في التأهل الى دور الستة عشر للبطولة كما اجتاز ازمة خسارته القاسية امام الغرافة الجمعة الماضي والتي ادت الى ضياع الدوري من بين يديه، في المقابل توقف رصيد كرمان عند 3 نقاط.



    تفوق السد من البداية وكان الاقرب الى المرمى وسنحت له فرصتان الاولى لفيليبي (17) الذي راوغ وسدد في احضان الحارس، ثم يوسف احمد الذي انفرد وانقذها حارس كرمان.

    ومن خطأ دفاعي قاتل لطاهر زكريا وصلت الكرة الى لوسيانو فلم يجد اي صعوبة في التقدم لكرمان بالهدف الاول الذي اربك حسابات السد تماما.

    واجرى الروماني كوزمين تغييرا هجوميا باشتراك خلفان ابراهيم بدلا من يوسف احمد (32)، واستطاع الفريق العودة الي المباراة مع الدقائق الاولى من الشوط الثاني حيث ضغط بقوة وهاجم واستطاع لياندرو خطف الهدف الاول في الدقيقة 46 ليبدأ انهيار
    الفريق الايراني والذي لم يتحمل ضغط هجوم السد .

    وتسبب حارس الفريق الايراني بالهدفين الثاني والثالث واللذين جاءا في دقيقتين حيث سدد لياندرو الكرة فاصطدمت بالقائم ومرت من بين قدمي الحارس وسكنت شباكه، وبعدها بدقيقة تقدم حارس كرمان خارج مرماه كثيرا فلمحه فيليبي ليسدد من خارج
    منطقة الجزاء داخل الشباك.

    ولم يتوقف السد بعد الهدف الثالث وسعى للرابع والذي تحقق عن طريق كرة عرضية مررها دا سيلفا امام المرمى وخطفها طلال البلوشي قبل الحارس الايراني.
     

مشاركة هذه الصفحة