فوز صعب لبرشلونة يمنحه المركز الأول مؤقتاً

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏25 مارس 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    حقق برشلونة فوزاً صعباً على ضيفه أوساسونا 2-صفر في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة إسبانيا لكرة القدم وانفرد مؤقتاً في الصدارة بانتظار مباراة غريمه التقليدي ريال مدريد ضد جاره خيتافي غداً الخميس.

    وأشرك مدرب برشلونة جوزيب غواردويلا تشكيلة هجومية بحتة قوامها الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي تييري هنري والسويدي زلاتان إيبراهيموفيتش بيد انه وجد صعوبة في اختراق دفاع أوساسونا المنظم وانتظر حتى الدقائق الـ17 الأخيرة ليحسم النتيجة في مصلحته.

    واعتمد أوساسونا على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على مرمى فيكتور فالديس في الشوط الأول لكنه افتقد إلى القناص الذي يجيد إنهاء الهجمات.

    وفي مطلع الشوط الثاني اخرج غوارديولا هنري وأشرك مكانه بدرو، وبعد هجمات متكررة نجح الفريق الكاتالوني في افتتاح التسجيل بعد لعبة مشتركة رائعة بين أندريس إنييستا وميسي فمرر الأخير كرة عرضية داخل المنطقة تابعها إيبراهيموفيتش داخل الشباك من مسافة قريبة (73).

    ثم اطمأن برشلونة إلى النتيجة بعد أن مرر إنييستا كرة مماثلة باتجاه الشاب بويان كركيتش الذي تابعها بسهولة داخل الشباك.

    وتغلب ألميريا على سرقسطة بهدف أوتشي (61).

    وتعادل تينيريفي مع فياريال 2-2. سجل للأول نينيو (60 وكوليرباس (76)، وللثاني البرازيلي نيلمار (45) والإيطالي جيوزيبي روسي (88).

    وتعادل أيضاً راسينغ سانتاندر مع مايوركا صفر-صفر، وبلد الوليد مع إسبانيول بالنتيجة ذاتها. وتختتم المرحلة غداً الخميس بلقاء ريال مدريد مع خيتافي، وأتلتكيو مدريد مع أتلتيبك بلباو.


    هنا
     
  2. سعيد المقبالي

    سعيد المقبالي :: الفريق الأخباري التطويري ::

    لو تعادل كان زين ..

    يسلمون ع الخبر
     
  3. AL W$WAS

    AL W$WAS موقوف

    برشلونه من يطوله...
     

مشاركة هذه الصفحة