خُبراء من الولايات المتحدة الأمريكيه في زيارة لـ مدينة ريال مدريد [تقرير - صور]

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠







خُبراء من الولايات المتحدة الأمريكيه في زياره لـ مدينة ريال مدريد [ تقرير - صور ] .









الموقع الرسمي لـ ريال مدريد عنون بـ [ سيوداد ريال مدريد المثال ] , و ذلك بـ بعد قيام 49 خبير فني من الولايات المتحده الأمريكيه بـ زياره لـ مدينة ريال مدريد , سيوداد ريال مدريد , لـ معرفة كيفية العمل في الفئات الدنيا , في فرق أسبانيا , الزيارة تشمل كذلك أندية , خيتافي و أتلتيكو مدريد , الغرض من هذه الزياره هي معرفة الأفكار , و معرفة كيفية العمل وتطبيق هذه الأفكار في الولايات المتحده الأمريكيه , حيث أن كرة القدم هناك بدأت بـ الإزدهار .

المجموعه قامت بـ زياره لـ مرافق المدريديستا , و كان مدير التدريب ألبرتو جيرالديز , قد ألقى محاضره لـ المجموعه , و بين لهم كيفية العمل , و ما هي معايير إختيار اللاعبين و كيفية توظيفهم , و العمل الأسبوعي الذي يقومون به .

رينيه ميرامونتيس , العضو الفني في الجهاز الفني لـ إتحاد كرة القدم الأمريكيه , يقول : " في أمريكا الكثير من الشباب يمارس كرة القدم , و لكن أعتقد أن لا توجد لدينا ثقافة كرة القدم , و هذا من نريد تحسينه " .

و بعد زيارة جميع مرافق مدينة ريال مدريد , أكد الوفد أن ما شاهدوه يعتبر مثيراً لـ الإعجاب , بل أنهم أكدوا أنه و بعد زيارتهم لـ أكثر بلدان العالم , فـ إن منشأة ريال مدريد تعتبر الأفضل على مستوى العالم .


















Rm.net​
 
أعلى