حـصـريـا : ريال مدريد يزور دبي الصيف القادم في الجولة الآسيوية الإستعدادية.

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠


حـصـريـا : ريال مدريد يزور دبي الصيف القادم في الجولة الآسيوية الإستعدادية.

florentino-perez-en-su-toma-de-posesion-de-la-presidencia-del-real-madrid.jpg





,
,





أصدرت تقارير سابقة بأن نادي ريال مدريد سيزور بكامل نجومه آسيا بداعي الجولة الآسيوية الصيفية الإستعدادية لموسم 2010\2011 و التي قد تكون في الصين أو اليابان أو السعودية أو الإمارات.

,
,


و بخبر حصري لــ شـبـكـة ريال مدريد العربيه - فإن ريال مدريد سيزور الصيف القادم دولة الإمارات العربية المتحدة بـ التحديد مدينة [ دبي ] لـ الإستعداد لـ الموسم الجديد , و لعب مباريات إستعدادية لـ موسم 2010\2011 .

,
,


ريال مدريد سيخوض ثلاثة أو أربعة مباريات ودية في [ دبي ], و سيتم التأكيد عن خوض المباريات في الأسبوع القادم بالتحديد يوم الإربعاء , حيث سيقوم الرئيس فلورينتينو بيرز بعقد إتفاقات المباريات الودية .

,
,


[ سبب إختيار مدينة دبي و تفضيلها على جميع المدن الآسيوية ]


فلورنتينو بيريز يقود مشروع كبير لريال مدريد صرف فيه كم هائل من الأموال و يبدو بأنه لن يتوقف عن صرفها الصيف القادم , خزينة الملوك أخرجت مبلغ 94 مليون يورو لـ كريستيانو رونالدو و الدي يحظي بشعبية هائلة في الإمارات العربية المتحدة إضافة لـ مجرة النجوم .


فلورينتينو يسعي لـ جمع مبلغ كبير من المباريات المقرره إقامتها في مدينة [ دبي ] لـ المضي في الطريق السليم لـ قيادة المشروع الناجح لـ ريال مدريد و قيادة أعرق أندية كرة القدم لـ سكة الألقاب .


RM.net
 
أعلى