حـصـريـا : ريال مدريد يزور دبي الصيف القادم في الجولة الآسيوية الإستعدادية.

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة CR7, بتاريخ ‏19 مارس 2010.

  1. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬



    حـصـريـا : ريال مدريد يزور دبي الصيف القادم في الجولة الآسيوية الإستعدادية.

    [​IMG]




    ,
    ,





    أصدرت تقارير سابقة بأن نادي ريال مدريد سيزور بكامل نجومه آسيا بداعي الجولة الآسيوية الصيفية الإستعدادية لموسم 2010\2011 و التي قد تكون في الصين أو اليابان أو السعودية أو الإمارات.

    ,
    ,


    و بخبر حصري لــ شـبـكـة ريال مدريد العربيه - فإن ريال مدريد سيزور الصيف القادم دولة الإمارات العربية المتحدة بـ التحديد مدينة [ دبي ] لـ الإستعداد لـ الموسم الجديد , و لعب مباريات إستعدادية لـ موسم 2010\2011 .

    ,
    ,


    ريال مدريد سيخوض ثلاثة أو أربعة مباريات ودية في [ دبي ], و سيتم التأكيد عن خوض المباريات في الأسبوع القادم بالتحديد يوم الإربعاء , حيث سيقوم الرئيس فلورينتينو بيرز بعقد إتفاقات المباريات الودية .

    ,
    ,


    [ سبب إختيار مدينة دبي و تفضيلها على جميع المدن الآسيوية ]


    فلورنتينو بيريز يقود مشروع كبير لريال مدريد صرف فيه كم هائل من الأموال و يبدو بأنه لن يتوقف عن صرفها الصيف القادم , خزينة الملوك أخرجت مبلغ 94 مليون يورو لـ كريستيانو رونالدو و الدي يحظي بشعبية هائلة في الإمارات العربية المتحدة إضافة لـ مجرة النجوم .


    فلورينتينو يسعي لـ جمع مبلغ كبير من المباريات المقرره إقامتها في مدينة [ دبي ] لـ المضي في الطريق السليم لـ قيادة المشروع الناجح لـ ريال مدريد و قيادة أعرق أندية كرة القدم لـ سكة الألقاب .


    RM.net
     

مشاركة هذه الصفحة