سسكا موسكو يتأهل من عقر دار اشبيلية

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
20103162139362734_2.jpg



تأهل سسكا موسكو الروسي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اثر فوزه على مضيفه اشبيلية الاسباني 2-1 اليوم الثلاثاء في اشبيلية في إياب ثمن النهائي.

وسجل التشيكي توماس نيتشيد (38) والهولندي كايسوكي هوندا (55) هدفي سسكا موسكو، والايطالي دييغو بيروتي (41) هدف اشبيلية.

وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهاباً قبل أسبوعين في موسكو.

وسقط إشبيلية على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" وأمام 40 الف متفرج، وتوقف مشواره في المسابقة دون أن ينجح في حرمان الجيش الروسي السابق من بلوغ ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وقدم الفريقان أداء متكافئاً طوال الشوط الأول واستطاع كل منهما تسجيل هدف، وكان الضيف سباقاً لافتتاح التسجيل عبر نيتشيد الذي أطلق بيمناه كرة قوية من على خط المنطقة استقرت على يمين الحارس اندريس بالوب (38).

ولم ينتظر اشبيلية طويلاً لإيجاد الرد المناسب بعدما تلقى الايطالي بيروتي كرة داخل المنطقة من خيسوس نافاس تابعها من مسافة قريبة في شباك الحارس الدولي الروسي ايغور اكينييف (41).

وفي الشوط الثاني، كان الفريق الزائر سباقاً كما في الأول إلى التقدم بعد أن حصل على ركلة حرة نفذها الياباني هوندا وحاول الحارس بالوب التصدي لها فادخلها شباكه (55).

وكان اشبيلية تصدر المجموعة السابعة بعد أن حقق 4 انتصارات في 6 مباريات وتأهل إلى ثمن النهائي، فيما حل سسكا موسكو ثانياً خلف مانشستر يونايتد الانكليزي في المجموعة الثانية.


هنا
 
أعلى