الريان يهزم النهضة ويتمسك بالصدارة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏17 مارس 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    حقق الريان القطري فوزاً صعباً على النهضة العماني 3-2 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

    وسجل سيد علي البشير (42) والبرازيلي افونسو الفيش (48 و72) أهداف الريان، والبرازيلي فيتور هوغو (74 من ركلة جزاء) وسليم ضاحي (89) هدفي النهضة.

    ورفع الريان رصيده إلى 6 نقاط وتمسك بصدارة المجموعة أمام الرفاع الثاني (6)، بينما ظل النهضة والوحدات بلا نقاط لتلقيهما الخسارة الثانية على التوالي.

    وتفوق الريان تماماً وتقدم بسهولة بثلاثة أهداف نظيفة، لكن حالة الاسترخاء التي أصابت لاعبيه كادت تكلفهم الكثير إذ نشط النهضة ونجح في الضغط على مضيفه لا سيما بعد دخول المهاجم البديل سليم ضاحي الذي أزعج دفاع الريان وكان قريباً من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من تسديدة أرضية قوية أفلتت من الحارس عمر باري قبل أن يلحقها في الوقت المناسب على خط مرماه.

    وعلى إستاد البحرين الوطني في الرفاع، حقق الرفاع البحريني فوزاً صعباً على الوحدات الأردني 2-1 ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

    وسجل الصربي ميلادين يوفانتشيك (13) ومحمود عبد الرحمن (89) هدفي الرفاع، ومحمود شلباية (68) هدف الوحدات.


    صحم يحيي آماله


    وفي عمان، تعادل شباب الأردن الأردني مع الكرامة السوري وصيف بطل الموسم الماضي 2-2 ضمن منافسات المجموعة الأولى.

    وسجل شادي ابو هشهش (45) وصالح نمر (82 من ركلة جزاء) هدفي شباب الأردن، والأردني حسن عبد الفتاح (4) وحسان عباس (74 من ركلة جزاء) هدفي الكرامة.

    وفي المجموعة ذاتها، جدد صحم العماني آماله بفوزه على ضيفه أهلي صنعاء اليمني بهدف نظيف على إستاد السيب.

    وسجل الدولي يعقوب عبد الكريم الهدف اليتيم في الدقيقة 69، ومنح فريقه أول 3 نقاط احتل بها المركز الثالث بعد الكرامة وشباب الأردن.

    وتصدر الكرامة الترتيب برصيد 4 نقاط أمام شباب الأردن (4) و أهلي صنعاء (3) و صحم (3).


    الكويت يتعادل


    وضمن منافسات المجموعة الثانية، اكتفى الكويت الكويتي حامل اللقب بالتعادل مع مضيفه تشرشل براذرز الهندي بهدفين لمثلهما.

    وكان الكويت سقط في الجولة الأولى على أرضه وبين جماهيره في فخ التعادل مع ضيفه الهلال اليمني بنفس النتيجة علماً أنه كان في طريقه اليوم للخسارة أمام مضيفه قبل أن ينقذه بشار عبد الله ويسجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، بعدما وضعه البديل نواف أسامة في المقدمة في الدقيقة 66، قبل أن يضرب تشرشل براذرز بقوة بعد ثلاث دقائق ويسجل هدفين في غضون ثوان معدودة عبر النيجيريين اودافا اوكولي وكالو اوغبا.

    وتقام الجولة الثالثة في 21 نيسان/أبريل المقبل عندما يحل الكويت ضيفاً الهلال، علماً بأن هذه المجموعة تضم ثلاثة فرق فقط بسبب منع النجف العراقي من المشاركة نتيجة قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف الكرة العراقية آسيوياً ودولياً.


    المجموعة السادسة

    وفي المجموعة السادسة،حقق سيروجايا الإندونيسي وبينه دوونغ الفيتنامي فوزين كبيرين، الأول على ضيفه سيلانغور الماليزي 6-1 والثاني على ضيفه فيكتوري من جزر المالديف 3-صفر.

    على ملعب "جاكا بارينغ ستاديوم" في بالامبانغ، حول سيروجايا تخلفه أمام سينغالاور بهدف لمحمد صافي سجله في الدقيقة 16، إلى فوز ساحق بعدما دك شباك ضيفه بستة أهداف تناوب على تسجيلها عارف سويونو (38 و69) وزاه كرانغار (39) وراتشمات ريفاي (58) وكيث غامبز (86 و89)، مستفيداً من النقص العددي في صفوف منافسه بعد طرد محمد عمري (47).

    وكان سيروجايا تعادل سلباً في الجولة الأولى مع فيكتوري الذي تلقى اليوم خسارة ثقيلة أمام مضيفه بينه دوونغ بثلاثية نظيفة سجلها البرازيلي الأصل هوينه كيسلي الفيش (16) وفيلاني كوبهيكا (35) ونغويين مينه شويين (61).

    وتصدر سيروجايا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن بينه دوونغ الذي كان استهل مشواره بالتعادل مع سيلانغور في الجولة الأولى.

    وتقام الجولة الثالثة في السادس من نيسان/أبريل المقبل بالمواجهتين ذاتهما لكن مع تبادل الضيافة.

     
  2. almamari

    almamari ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    كان بامكان النهضة على الاقل الخروج بالتعادل بس قدر الله ما شاء فعل
    مبروك للريان وهاردلك لأخضر البريمي



    ومبروك لصحم
     
  3. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لنآآآآآآآ


    وهآآآآآردلكم وان شآء الله معوضين
     
  4. لعيونكـ أشتاقـ

    لعيونكـ أشتاقـ ¬°•| عضو مثالي |•°¬



    مبروووك للريـــان



    آآآآآآآآآآه لو ان محسن درويش لاعب بالتشكيله الهجوميه جـــان تغيرت النتيجه..



    يلا ما عليه...


    هاااردلك لنا


    ومبرووووك لكم

    هع هع


    يسلموا
     

مشاركة هذه الصفحة