استمرار حالة الغموض والتعتيم على أسباب توقف بث قناة الساعة الليبية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة a picky girl, بتاريخ ‏16 مارس 2010.

  1. a picky girl

    a picky girl ¬°•| مُشرِِفَة سابقة |•°¬

    [​IMG]

    استمرت حالة الغموض والتعتيم التي يفرضها كل من لهم صلة بقناة الساعة حول الأسباب الحقيقية التى أدت الى توقف بث القناة من مساء يوم الجمعة الماضية.

    و ترفض كافة الأطراف الادلاء بأية تصريحات حول أسباب توقف القناة بحسب ما أورده برنامج 90 دقيقة على قناة المحور مساء يوم الأحد .

    وقالت الكاتبة الصحفية سحر الجعارة -أحد العاملين السابقين بالقناة- في مداخلة تليفونية مع برنامج "90 دقيقة" أنها حاولت الاستفسار عن أسباب التوقف من فاطمة بن حوحو مديرة القناة الا انها لم تحصل منها على أي معلومات حول أسباب اغلاق القناة.

    وأضافت أن مصطفى بكرى رئيس تحرير جريدة الأسبوع ومقدم برنامج "لقاء الأسبوع" بقناة الساعة رفض هو الأخر الادلاء بأية تصريحات حول أسباب التوقف وإنما أكد انه حصل على تأكيدات من أحمد قذاف الدم المسئول عن القناة بأنه لا مساس بحقوق العاملين بالقناة والبالغ عددهم 400 فرد.



    يذكر أن ارسال قناة الساعة توقف فجأة مساء يوم الجمعة الماضية أثناء اذاعة برنامج "لقاء الأسبوع" والذي يقدمه الكاتب الصحفي مصطفى بكري .

    ولم يصدر أي بيان صحفي من ادارة القناة حول أسباب التوقف أو مدته مما أثار حالة من البلبلة واللغط حول مبررات وأسباب التوقف.

    وكان أنس الفقي وزير الاعلام أكد في تصريحات سابقة أن اغلاق قناة الساعة شأن ليبي لا دخل لمصر به رداُ على ما تردد من أن القيادة المصرية طلبت من نظيرتها الليبية إغلاق القناة.
     

مشاركة هذه الصفحة